كدش قيرلز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


كدش قيرلز ..للكدش أصــول ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كـدووشه

كـدووشه


عدد المساهمات : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2011

روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم Empty
مُساهمةموضوع: روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم   روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم Icon_minitime1الأحد أبريل 10, 2011 5:23 pm


مررررااحب هذي اووولمشااركه لي
روايه عجبتني واتمنى تشلركوني رايكم فيها :$





رواية{...فديته والله...}

{بسم الله الرحمن الرحيم}
لا أعرف كيف أعبر عن مشاعري وأحاسيسي إلا أن أمسكت يدي بالقلم وبدأ قلمي يسطر على هذه الأوراق البيضاء بكلمات صادقه خرجت من قلبي الحزين...
{...الروايه خياليه ولكنها تحمل بعض المواقف والأحداث الحقيقيه...}
رواية:
(...فديته والله...) بقلم:
(...نبضــaــــي1430...)

الشخصيات...
الأخوان:-
بيت أبو محمد:
أبو محمد-صاحب شركه كبيره ومعروفه بالبلد-أم محمد- حنووووووونه-محمد-28سنه وسيم وحنون قلبه كبير موظف في شركة أبوه-نواف-22سنه أوسم من محمد كل بنت تتمناه محد يعاف الجلسه معه طالب جامعي-نوف-21سنه جميله عيونها عسليه شعرها طويل ناعم أشقر غامق حساسه هي ونواف على أساميهم ما يفترقون عن بعض.،.،.
بيت أبو عبد الله:-
أبو عبدالله-مع أخوه أبو محمد في الشركه متفاهمين -أم عبدالله- هي وأم محمد مع بعض كأنهم خوات-عبدالله-33سنه متزوج بنت خالته الجازي29سنه مقيم في ألمانيا هو وزوجته لأجل يكمل شهادة الدكتوراه-أحمد-21سنه جميل عيونه عسليه شعره بني فاتح لتحت رقبته مقصص طبقات وهذا اللي محليه نظرته حاده تذوب اللي قدامه إذا عصب ما يحس في عمره مغرور ولكن الغرور الحلو أحمد من النوع إللي إذا شال هم شي حالته تدهور وينقلب 180درجه إذا عصب ما يحس بعمره يسوي أشياء يندم عليها بعدين هو ونواف مثل الأخوان طالب جامعي يسمونه (أحمد ستايل)-ندى-26سنه مملوحه شعرها لتحت كتفها -ريناد ورنيم- 5سنوات توأم مملوحين ريناد ورنيم يحبون نوف...
لكن ريناد بشكل أكبر.،.،.
بيت أبو سعد:-
أبو سعد-صاحب معارض سيارات-أم سعد-ربة منزل-سعد-31سنه شديد شوي ملامحه حاده ولكن مافي مثل طيبته-هيا-23سنه جميله لكن ما تجي مثل جمال نوف شعرها نص ظهرها مقصص لنهايته.. تحب دايم تحط نوف في مواقف..
هي ونوف روح وحده.،.،.
بيت أم طلال:-
أم طلال-أبو طلال-مدير مكتب عقارات معروف-طلال 26سنه موظف في مكتب أبوه-منى 35سنه أرمله-إعيالها:- فيصل 22سنه جميل بس مو أجمل من أحمد شعره أسود-أمل 18سنه شعرها فراوله مملوحه-جنى12سنه أملح من أمل-تركي4سنوات...
فارس و فراس أصغر الإخوان غير متزوجين -فارس-25سنه -فراس-28سنه فراس دااايم مع محمد..فارس و فراس مايجتمعون طوووول الوقت ضحك وداايم مع بنات أخوانهم يشبهون بعض بحد كبير إللي ما يعرفهم يقول توأم .،.،.

{...والبقيه نعرفهم أثناء الروايه...}
*** *** *** *** *** *** *** *** ***

...نرجع السنوات اللي مضت... (...قبل 7 سنوات...)
الأخوان كانوا مجتمعين في إستراحة ..أبو عبدالله.. بمناسبة العيد
والحضور الأكيد نوف وهيا لأن عمهم أبو عبدالله معبي المسبح..
نهاية الإستراحه كان فيه ملعب كله ثيل أخضر عشق نوف وهيا..وأحمد ونواف..
وبعد الملعب المزرعه..

كانوا جالسين فيه نوف وهيا شافوا عمهم أبو عبدالله راحو يركضون من يوصله أول طبعاً نوف وصلت قبل هيا بحكمها أنحف وأسرع منها..
نوف:هاي عمو (وتحب راسه)
على وصول هيا..
أبو عبدالله:وصلت ذا الدب وصلت
هيا:عمو لا تبالغ ماني دبه مره
نوف:وش أشخبارك يا أحلى عم يجلس مع البنات دائماً
أبو عبدالله:نعم والله مو ذنمبي..إذا صرت أحب البنات
هيا:ما عليك منها ترى نوف زعلانه
نوف تنقذ الموقف:لا ماني زعلانه
أبو عبدالله:قولي يا بنيتي وشفيك
نوف:لا بس أقول لأبوي أبغى جوال ولاب (لابتوب) وهو رافض لبعد الدراسه هذا وأنا في ثالث متوسط
أبو عبدالله:وجوالك ولالبتوبك وينه
نوف:رميتهم لأنهم قديمين
أبو عبدالله:خلاص إنتظري لبعد الدراسه
نوف:ما أصبر
أبو عبدالله يهمس لنوف:ما عليك كل اللي بيجيب لك إياه أحمد بعدين إنشاءالله
ويروح ويتركها
نوف وقفت مصدومه من اللي قاله وهيا تبغى تعرف وش السالفه
نوف بصدمه:هو يعرف
هيا:وش قال
نوف:قال اللي بيجيب لك إياه أحمد إنشاء الله بعدين
هيا:أماااااااااااانه
نوف بصدمه أكبر:والله العظيم
في هذا الوقت جاء أحمد
هيا وهي تناظر نوف وتبتسم بخبث:هلااااااااوالله
أحمد:أهلين
ويصافح هيا بعدها صافح نوف و بتل ماسك يدها
أحمد بنبرة الولهان:نوف وش أخبارك
نوف بحيا:الحمدلله
أحمد حس فيه شيء وهو شاد يدها:نوف وش فيك
نوف نزلة راسها
هيا:فاتك نص عمرك
أحمد:وش صار
هيابكل حماس وسرد بالتفاصيل:كنا جالسين أنا ونوف في المكان المعتاد جاء أبوك اللي هو عمو راحت نوف وركضت له سبقتني طبعاً..وسلمنا عليه وقالت نوف عمو أبي جوال ولاب وأبوي رافض يعطيني لبعد الدراسه لأن جوالها والاب تبعها رمته بحكمه قديم فقال عمو لها كل اللي بيجبلك إياه أحمد إنشاءالله بعدين
(،،أحمد شد على يد نوف..)
هيا تكمل:وراح وتركها فهي منصدمه وطول الوقت تردد هو يدري هو يدري وبس
أحمد: يا لبا أبوي
إلتفت أحمد شاف نوف متورده من الحيا وشكلها صاير جنااااان رحمها وترك يدها
هيا:بعدين تعال وش جابك
أحمد:جاي أعطي نوف جوالي
هيا:ليش
أحمد:لأني كنت رايح السينما أنا ونواف وتمشينا وفيه صور لي أنا وياه
هيا:شنو بعد
أحمد:ما تحسين إنك ملقوفه
يناظر هيا بكل غرور ويطلع الجوال من جيبه ويعطيه نوف
نوف:شكراً
هيا تبغى تحرج نوف زياده:أخيراً تكلمتي
أحمد حس من جد نوف إنحرجت فودعهم وراح
أول ما راح
هيا:هااااااااااااهااااااااااهااااااااا
نوف:والله إنك بايخه
هيا:هاهاهاهاهاهاهاه
نوف:مالك داعي
فارس يجي يركض ويضرب هيا على كتفها
هيا بضحك:آآآآآآآآآههاهاهاهاه عورتني هاهاههههههههه
فارس:وطي صوتك واصل للرجاجيل
هيا:ما أق اههاهاها أقدر ما أقدر
فارس إنتبه إن نوف مو معاهم
فارس:نوف فيك شيء
نوف:لا سلامتك عمو
فارس:أنا ما قلتلك لا تقولين عمو........يالله باي
يروح فارس ويتركهم
هيا:آه بطني
نوف:ساااااااامجه
هيا:يوووووه من زمان ما ضحكت
نوف:أكبر كذاااابه
هيا:وش رايك نتسبح
نوف:يالله...بس فيه أحد
هيا:لا فاضي..يالله عاد لحد يجي
نوف:إنزين يالله
راحو نوف وهيا غرفة الغيار بعد ما خذوا شنطهم إلبسوا وطلعوا المسبح وقفلوا عليهم الباب
هيا:مين يقفز أول
نوف:أكيد أنا
نوف تقفز..
هيا تقفز بعدها..
مر عليهم الوقت ولا حسوا بعمرهم لأن عشقهم المسبح وبعد ترجي لعمهم وافق وعطاهم ثلاث ساعات...الوقت يمشي بسرعه...
باب المسبح يطق...
نوف:هيا إفتحي
هيا:آسفه خليني أتهنا
نوف:عجازه
نوف تطلع من المسبح وهي مليانه مويه
تفتح الباب وتتفاجىء من اللي قدامها
أحمد ظل يناظرها وشكلها بالمويه رووووعه
ظلوا يناظرون بعض نوف متفاجئه من نظرات أحمد لها و أحمد ذايب على شكلها بالمويه
نوف تداركت الوضع
نوف:أحمد...بغيت شيء
أحمد بكل هدوء:لا...بس..أبوي يقول أطلعوا دورنا إحنا العيال
أحمد راح عنها وهي راحت ونزلت للمويه بكل هدوء وتتسبح بهدوء
هيا:نوف شنو فيك
نوف بكل هدوء:يالله نطلع
هيا:ليه تونا
نوف:يقول عمو دور العيال
طلعت نوف وبعدها هيا
الساعه-2ونص-
عند الرجاجيل
أبو محمد:يالله يا أبو عبد الله ورانا دوامات
أبو عبدالله ينادي فراس:فراااااااس فرااااااااااااااااااااااس
فراس يجي يركض
فراس:سم
أبو عبدالله:صوتي راح فيها أناديك من الصبح
فراس: أنا عند المسبح مع الشباب وشلون تبيني أسمعك بعدين اللي يبيني يجيني
أبو عبدالله:فراااااسوه
فراس:خلاص زعل..تعال أحب راسك
أبو عبدالله: حبني من بعيد ما تشوف إنك مليان مويه
فراس يرسله بوسه من بعيد
أبو عبدالله:أقول إترك عنك حركات المغازلجين ورح قل للشباب يطلعون من المسبح عشان نمشي وقل للحريم يالله معاد إلا خير
فراس:حركااااااااات يا أخوي الكبير هذا وإنت القدوه وش دراك بحركات المغازلجين
أبو عبدالله:فراااااااااااااااااسوووووووووووووووووه
فراس ينقذ عمره ويهرب من أخوه....فراس ينشر الخبر في الإستراحه وتبدى الترتيبات على أساس يطلعون من الإستراحه مره وحده
طبعاً ظمه كبيره بين هيا ونوف كأنهم ما رح يشوفون بعض مره ثانيه
يطلعون نوف ونواف ومحمد في سياره وحده
و أبومحمد وأم محمد سياره
في السياره...
نوف:صراحه اليوم كان مره حلو
نواف بخبث:لييييش
نوف برتباك:عشان المسبح
محمد:أكيييييييييييد
نوف:إيه أجل عشان إيش
نواف:لا بس نسأل
نوف:حسبالي
بعد نص ساعه يوصلون البيت
أبو محمد:محمد رح قل للحارس يقفل باب الفله
محمد:أبوي غرفته بعيده بدق عليه
أبو محمد:تصرف
محمد:إن شاءالله
أبو محمد:يالله يا أم محمد ورانا قومه من الصبح
يرقا أبو محمد و معاه أم محمد
محمد بعد ما دق على الحارس
محمد:أنا راقي أنام
نواف:يالله أنا راقي بعد ولاّشنو رايك يا نوف
نوف:إيه يالله
يرقا محمد من جهه ونوف و نواف من جهه لأن غرفهم قبال بعض
نواف وهو عند باب غرفته:نوف كلمي ساره
نوف:أكيد بكلمها
يدخل نواف جناحه و نوف على طوووووول للتلفون تبع غرفتها بتكلم نصها الثاني ساره
عايلة ساره...
أبو علي-موظف مع أبومحمد في الشركه أصحاب بقوه و الثقه قايمه بينهم-أم علي-علي25سنه لكن قبل-7-سنوات-16-سنه مملوح شعره أسود حلمه يكون محامي -ساره-21-لكن قبل-7-سنوات-14-سنه مملوحه شعرها طويل مقصص فروله عيونها بنيه نص نوف الثاني...

نوف تكلم ساره
نوف:مرحبا
ساره:هلاوالله بشري(تقصد أحمد)
نوف:آآآآآآآآآه والله أحبه فديته والله..
ساره:إحكيلي بالتفصيل
نوف تبدى تحكيلها كل شيء بالتفصيل الممل
ساره:لا من جده عمك
نوف:ساره ليتك شفتي اللي شفته شكله بالمويه روووووعه
ساره:وشلون
نوف:تخيلي شعره لما جاه المويه موصل لنهاية خشمه
ساره:يا حركاااات
نوف:لبا قلبه(أحمد ستايل)
ساره:هاااااااااهاااااااا أقول نوف شنو رايك تجين اليوم
نوف:ما أتوقع البابا يوافق أمس طالعه و اليوم أطلع
ساره:جربي
نوف:إنزين أحاول رح أقوله بعد ما يصلي الفجر
ساره:طيب وش أخبار اللاب والجوال
نوف:على حطة يدك لما ألحين ما صار شيء
ساره:هذا اللي ما يطيعني قايلتلك لا ترمينه لما تشترين
نوف:الحمدلله... إنشاءالله بيجي
ساره:أنا مِطّره أسكّر ألحين أنتظرك بعد صلاة الفجر
نوف:باي
نوف تسكر من ساره وتبدى تبحر في خيالها لما أذن الفجر
بعد الصلاة إنزلت نوف على دخلة أبوها ونواف ومحمد
تجي وتحب راسه وتقول
نوف:صبحك الله بالخير يا أحلى أبو
أبو محمد:صبحك الله بالنور يا بنيتي
نوف:بااااابي ممكن تجلس في الصاله الجانبيه
أبو محمد:خير إنشاءالله
نوف:إجلس وبقول
يروح ويجلس و نواف و محمد نظرات الإستغراب بينهم
أبو محمد:هذي قعده وقعدناها..سمي
نوف:بابي إنت تعرف ساره بنت صديقك كيف هي صديقتي الروح بالروح وهي طيبه وحنونه ومافيه أحسن منهاو...
أبو محمد:عطيني من الآخر
نوف:أبي أروح لها اليوم لأنها عازمتني
أبو محمد:خلاص خلصي العصر بدري عشان يوديك محمد
محمد:بس يا أبوي أنا...
أبو محمد:لا مشغول ولا شيء إنشاءالله بتودي إختك
محمد:أمري لله أوديها
نوف:وااااااااااااااااااااااااو ثااااانكس
أبومحمد:فز يا نواف رح لأمك قلها يقول أبوي تعالي وجيبي معاك شغل نوف
نواف:إنشاءالله يبه
راح نواف...وجاء هو و أم محمد
أم محمد:مجتمعين ولا تنادوني
أبو محمد:ترا نوف بنتك بتروح لصديقتها ساره إذا ما كان عندك مانع
أم محمد:لا عادي ما عندي أي مانع...أعطيها الكيس يا أبو محمد
أبو محمد:عطيها يا أم محمد عطيها
أم محمد تمد الكيس لنوف وتقول
-سمي يا بنتي
نوف:مامي شنو هذا
نواف:إفتحيه خلينا نشوف وش فيه
محمد:يالله نوف
نوف:إنزين أشوا إن الكيس لي مو لكم
نوف تفتح الكيس وتشوف اللاب والجوال
نوف:يا ويلي
نواف:يا هووووووووووووه جوال(نيفا قيتر)ولالبتوب(أبل ماكنتوش)
نوف قامت وحبت راس أبوها وأمها
نوف:صراحه مره مره شكراً
نواف:هههههههه خانها التعبير
أبومحمد:ورقمك...0555
محمد:يا ويلي عليك رقمك ملكي صار أحسن من رقمي
أبومحمد:يالله يا أم محمد
نواف:على وين إنشاءالله
أبو محمد:عمي رايحين إنام تبي شيء
نواف:ههههههه لا سلامتك

يرقون كلهم سوا ونواف ونوف يروحون لجهة غرفهم
نوف:نواف جاي على بالك تنام
نواف:لا.. ليش بغيتي شيء
نوف:أبيك تظبط لي الجوال واللاب
نواف:إنزين
تدخل نوف ووراها نواف للغرفه
ويبدى يزين فيه
نوف تكلم ساره
ساره:بشري وافق
نوف:ما أدري
ساره:نوف تراني على أعصابي ممكن تتكلمين
نوف:الصراحه بس لا تعصبين ... وافق
ساره:أماااااااااانه
نوف:والله العظيم
ساره:واااااااي وناسه
نوف:وفيه شيءثاني
ساره:شنو
نوف:بابي طلعلي الجوال واللاب
ساره:جِد نوف
نوف: جِد
ساره:مبرووووووووووووك
نواف:نوف
نوف:لحظه شوي ساره...نعم نواف
نواف:إكتبي رقمك السري
نوف:إنزين
تكتبه نوف
نواف:جهزة لك كل شيء أنا رايح
نوف:وين
نواف:نوف أنتظر فلم
نوف:إنزين نواف مشكور
يطلع نواف وتبدى نوف و ساره سواليف لما الساعه 7 الصباح
تطلع نوف لنواف وتدخل الغرفه
نواف وهو متحمس مع الفلم
نواف:يا تجين تجلسين وإنت ساكته أو (يأشر بإصبعه عالباب)
نوف:أو أطلع لا بجي وأسكت
نوف جت وجلست جنبه وتناظر معه لما خلص
نوف:وش بتسوي ألحين
نواف:بكلم أحمد عالمسن
نوف:ألحين
نواف:لا هو يقول بدخل 8ونص بعدين ليش تسألين
نوف:محتاره وش ألبس وأبيك تجي وتختار لي
نواف:لزم
نوف:بلييييييييييييييز
يطلع نواف مع نوف لجناحها
تدخل نوف مع نواف غرفة الملابس تبعها وتفتح الخزنه
نواف:نوف بتكلم لبناني وبختار لك اللبس لا تضحكين
نوف:إنزين
يبدى نواف الحلقه باللهجه اللبنانيه
نواف:معكن المصمم المشهور سامي أبو سمره بدي اليوم أعرفكن على عارضة الأزياء المشهوره ألكسندرا..مرحبا ألكسندرا
نوف:مرحبا
نواف:شو نوعية المناسبه
نوف:عشاء
نواف:أوكيه بدك تلبسي هي التنوره البيضاء لتحت الركبه والتشيرت الأحمر لأنو الأحمر بيناسب كتير للون بشرتك وبدك تفكي شعرك وتخليه على طبيعتو وبتخلي الورده الحمراء على جنب شعرك
يرجع للهجتهم
نوف:صدق نواف
نواف:إيه والله صدق بيطلع عليك روووعه
نوف:مشكور
نواف:أجل بروح أكلم (أحمد ستايل)بعدين بنام
نوف:هاااااااااهااااوأنا بتحمم و أنام
الساعه-1- الظهر
أم محمد تصحي نوف من النوم
-قومي يا بنيتي صلي الظهر
نوف:مامي صليت أنا مركده الجوال أهم شيء قوموني العصر بدري عشان ما أتأخر على محمد
الساعه4وربع
جوال نوف يرن
نوف:مرحبا
محمد:أهلاً بأخيتي العزيزه أول صوت تسمعينه في جوالك صوت أخوك العزيز محمد
نوف:محمد أنا نايمه بغيت شيء
محمد:أبيك تقومين تلبسين لأنو أنا وراي الشركه ما رحت الصبح اليوم فلزم ما أتأخر وأروح بدري ممكن
نوف:يا ربيه كلامك كثير
محمد:هذا جزاي أوظحلك الصوره
نوف:ياالله بقوم ألبس باي
محمد:باي
أبو محمد و أم محمد ومحمد ونواف جالسين في الصاله يشربون الشاهي كالعاده
نوف تنزل بعد نص ساعه مع الدرج
تجي نوف وتحب راس أبو محمد و أم محمد
أبومحمد:وش هالزين
أم محمد:وسم الله على بنتي قمر- 15-وش حلاتها صاير
نواف:الله يعافيني أنا اللي مختار اللبس لها
محمد:لا يا نواف بس أمي تحب ترفع لعيالها
أم محمد:لي الحق ويه إسم الله عليكم كل واحد أحسن من الثاني
جوال نوف يرن
نوف:مرحباً
ساره:نوف وينك
نوف:شوي وجايه
ساره:إنزين واي حدي مستانسه حيل
نوف:ههه يالله باي
نوف بعد ما سكرت من ساره
محمد:مين
نوف:ساره تستعجلني
محمد:لبا قلبها حاسه فيني ما تبي تأخرني عن الدوام
نوف:أصلاً ما درت عنك هي بس تبغى تكسب الوقت معي
نواف:هاااااااااهاااااااقوووويه
أبو محمد:يالله يامحمد وصل إختك ورح الشركه
محمد:إنشاءالله يبه ..يمه توصين على شيء
أم محمد:سلامتك يا وليدي ما أبي إلا سلامتك
يطلع محمد ومعاه نوف
عند باب الفله
محمد:إنتبهي على روحك
نوف:إنزين محمد باي
تفتح الباب ساره
محمد:يا حليلها تنظرك
نوف:هاااااااهااااا
محمد:سلميني عليها
نوف:إنزين
تدخل نوف وعناق طويل بينهم
ساره:يا ربيه والله إشتقت لك...حياك
ساره تدخل نوف المجلس
نوف:يالله أحس إني في حلم
ساره وهي تظحك:يالله رايحه أجيب العصير
نوف:ماله داعي تكلفين على عمرك
ساره:لا تكلفه ولا شيء نوف لا تصيرين أخلاق
تطلع ساره وتجي ومعاها صينية العصير والخدامه وراها شايله صينية الكيك
بعد ما تطلع الشغاله
ساره:أقول وش هالحركات شكلك من جد روووووووووعه
نوف:إختيار نواف
ساره:يا حليله والله
نوف:يقول إن الأحمر علي حلو
ساره:أما أخوي علي دايم يحطمني إذا لبسته وملقوف
نوف:ليش
ساره:شافني أرتب المجلس وأشيك مع الخدامه عشانك..جاء وقالي مين بيجي قلت أنا بتجي صديقتي نوف سألني متى بتجي فأنا عشان أقهره كذبت وقلت بتجي بعد صلاة المغرب
نوف:لهذي الدرجه
ساره:ولا عشانه بعد دايم يرفض يعطيني جواله عمره ما عطاه أحد
نوف:تبين السراحه إنت وياه نكته
ساره:خليك منه عنديلك قصيده توني محملتها من النت أمس روووووووعه
نوف:حزينه
ساره:من ناحية حزينه حزينه
ساره تعطي نوف جوالها والسماعات
نوف:ليش السماعات
ساره:أعرفك لازم تدخلين جوك
نوف ركبت السماعات ولمة رجولها على جسمها وراسها على ركبتها وشعرها شوي شوي يطيح على وجهها...
مر الوقت وهي تسمع
رفعة راسها على دخلة علي وهو ينادي ساره وكان شكلها رووووووووعه
قال -سا-ما كمل ساره يوم شاف نوف وقف يناظرها ولحق على عمره وطلع
ساره:أطلع أشوف وش يبغى
تطلع ساره لعلي
ساره:إنت ما تستحي على وجهك البنت فيه وإنت جاي
علي:وشفيك كليتيني بالحكي مو إنت قلتلي رح تجي بعد صلاة المغرب
ساره:طيب
علي:نوف روووعه
ساره:عارفه ممكن أروح
علي:روحي لهالزين روحي
ساره:الحمدلله والشكر
ساره وهي تدخل على نوف
ساره:حتى علي
نوف:وشفيه
ساره:إنهبل على شكلك
الساعه-9-اليل
نوف جوالها يرن
نوف:مرحباً
أم محمد:هلا بنيتي شنو أخبارك
نوف:تمام
أم محمد:كلمي على محمد خليه يجي ياخذك ما عاد إلا خير الساعه -9-
نوف:تونا إنزين مامي بكلمه -10-
أم محمد:إنزين بس لا تتأخرين أكثر من كذا عشان أبوك إذا جاء يحصلكم فيه
نوف:إنزين مامي ..باي

يمر الوقت..
الساعه-10-
نوف:لزم أكلم محمد
نوف تكلم محمد
نوف:مرحبا
محمد يكلم صديقه:هذي مرحبا
نوف:لزم تقول لخويك
محمد:هههههه نعم يا مرحباً
نوف:أنا إسمي نوف وبعدين وش أسوي إذا كنت متعوده على مرحبا
محمد:ولا تزعلين نعم يا نوف
نوف:مامي تقول لزم نجي قبل بابي والساعه -10- ممكن تجي
محمد:نوف والله مشغول
نوف:يعني متى تجيني
محمد:بحاول أجيك -11-
نوف:محمد إنت صاحي
محمد:لا تخافين أبوي بيتفهم إني مشغول إنزين
نوف:إنزين بس أنا مالي دخل
محمد وهو يضحك:باي
نوف:باي
ساره:وشفيك
نوف:محمدوه حظرته يقول أنا مشغول ولا رح أجي إلا الساعه -11- ولا يقول بحاول
ساره:طيب
نوف:يا سلام وإنت تبيني أجلس لما الساعه -11- أخاف البابا يظيق
ساره:لا تخافين بعدين أبوي و أبوك من زمان مع بعض وكل واحد واثق من الثاني
نوف:الله يستر بس أخاف أزعجكم
ساره:وش رايك تسكتين ونقوم نتمشى في الحديقه
نوف:إنزين
مر الوقت عليهم بدون ما يحسون والساعه-11-ونص
نوف:يالله تأخر الوقت..لزم أكلم محمد
نوف تكلمه
نوف:محمد وينك أشك إنك لابس ساعه
محمد يتفلسف على نوف:لا والله لابس ساعة ماركة(poma)اللي شريتها أنا و نواف اللي
ب‍ــــ4700
نوف:بلا تفلسف
محمد:والله ما كذبت ولا بكلمه
نوف:طيب متى رح تجي
محمد:أنا عند الباب ما ودك تطلعين
نوف:يالله طالعه
محمد:باي
بعد ما سكرت نوف من محمد
نوف:عند الباب وطاق سوالف معي
ساره:صراحه أخوك هذا خطير
نوف:بلاه مجنون ما همه أحد
عند الباب قبل ما تطلع نوف عناق طويل بينهم..
أول ما ركبت نوف السياره
نوفpoma) أجل
محمد وهو يضحك:الناس يقولون السلام عليكم
نوف:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام
نوف:جهز نفسك لتهزيء البابا
في الطريق
نوف:محمد ممكن أسألك سؤال
محمد:إسألي
نوف:تحب
محمد:وليش
نوف:مجرد فضول
محمد:آسف ما رح أقول
نوف تبغى تعرف بأي وسيله:أنا أصلاًعارفه بس أبي أتأكد
محمد:إنزين إذا قلتيلي من أي عيله قلتلك
نوف بتردد:من عيلتنا
محمد:شكلك تعرفين..أجل أقولك
نوف إطمئنة
محمد:إفتحي الدرج اللي قدامك
نوف بعد ما فتحت الدرج
نوف:فتحت الدرج
محمد:شوفي الظرف الوردي رح تحصلينه بين الأوراق
نوف:الظرف الوردي وطلعته
محمد:إفتحيه
نوف تفتحه وبكل تفتاجؤ
نوف:ندى..ما أصدق
محمد:يعني ما كنت تعرفين
نوف:تبي الصراحه
محمد:إيه
نوف:ما كنت أعرف
محمد:يعني خدعتيني
نوف:من وين جبت صورتها
محمد:من مصادري الخاصه
نوف:هي تعرف
محمد:أظن
نوف بكل خبث:فيه عالطريق مصور شاطر
محمد:ليش
نوف:فيه ولا لأ
محمد:فيه على بعد شارع
نوف:إنزين يالله له
محمد:ليش
نوف:نروح له بعدين أقولك ليش
محمد:أمري لله
بعد ما وصلوا المصور إستقبلهم الكاشير وكان سوري
الكاشير:أهلين أي خدمات
نوف تكلم محمد:قله تصوير
محمد:تصوير
الكاشير:بأزياء وخلفيات أو بدون لأن هي لها سعر وهي سعر
محمد يكلم نوف:شنو رايك
نوف توجه الكلام للكاشير:بالأزياء
الكاشير:أوكيه تفضلوا معي
الكاشير دلهم عالغرفه وجاهم المصور
محمد:هاه يا نوف شنو ناويه تسوين لي
المصور:بدك تصور أو تلبس لك حاجه
نوف:يا رب يا رب
محمد:وشفيك
نوف:لا تقول لأ..معاك شنطة الرياضه
محمد:للأسف لأ
نوف:يوه يعني بس الثوب ولابسه بس صوره وحده
محمد:يمكن هنا يبيعون
محمد يسأل المصور
محمد:إبليز تبيعون هنا ملابس يعني عشان التصوير
المصور:إي فيه عندك -6-محلات معروفه
محمد:طيب ممكن إدلنا عليها
المصور:إي ولو
بعد تجول في المحل ومضى من الوقت نص ساعه
نوف:يالله محمد
محمد:على وين
نوف:ما ودك تقص شعرك ودقنك
محمد:نعم ألحين أنا من زمان ما قصيته عشاني أبي أطوله بعدين تجين وتقصينه لي
نوف:إنت تعرف إني دائماً أرفض إنك تقص شعرك إنت ونواف بعدين أجي أنا وأقصه
محمد:أجل شنو تقصدين بكلامك
نوف:بس بيرتب لك شعرك والسكسوكه
بدا التصوير نوف اللي تحاكي المصور و محمد الأطرش بينهم يصور وبس وكل شوي يسألها ليش فترد عليه شيء حلو ويسكت
بدا التصوير فكانت الصوره الأولى محمد لابس ثوب والشماغ متلثم فيه وراكب خيل والخلفيه خلفية صحراء،،،
والصوره الثانيه لبس بنطلون جينز وتيشيرت أحمر وجكيت جلد الخلفيه (تايقر)،،،
والصوره الثالثه لبس (sport)برموده وتيشيرت- جبنيز-ووقف شعره بالجل بعد ماحنت نوف له لما وافق..
بعد ما إنتهى التصوير إطلعوا ومحمد بعد ما ركب السياره
محمد:يالله كل شوي إلبس إفصخ ألبس إفصخ هلكتيني
نوف:إذا عرفت ليش خليتك تصور تقول أنا راضي على تعبي
محمد:وليش
نوف:عشان ...لأ أقول في البيت
محمد:نوف تكفين
نوف: في البيت
بعد ما وصلوا البيت
الحارس يفتح لهم الباب
الحارس:بابا مره أصب عشان إنت فيه أخر
محمد:قول شيء بابا
الحارس:أيوه قول وين هذا محمد سمسيم نوف ألحين السائه وحده إلا ربع مافي إجي
محمد:الله يستر
يدخل محمد ويا نوف الفله و أبو محمد جالس في الصاله ينتظرهم
نوف و محمد إدخلوا وحبوا راسه
أبو محمد:وينكم كل هذا الوقت الساعه ألحين وحده إلا ربع
محمد:أبوي كنت مشغول ولا قدرت أجيب نوف إلا الساعه -12-
أبو محمد:والوقت الباقي
محمد تلعثم لكن نوف أنقذت الموقف
نوف:الطريق زحمه لأن اليوم خميس بعدين تعرف بيت صديقتي بعيد
أبو محمد:مع إني ما إقتنعت من اللي تقولونه بس ما عليه
أم محمد إطمئنة من كلام أ بو محمد
أبو محمد:يالله يا أم محمد إنام وإنت يا محمد نام وخل عنك نوف و نواف عشان بكره فيه إجتماع مهم و لزم تكون فيه
محمد:إنشاء الله يبه
أم محمد:على فكره شكلك الجديد حلو
محمد:تسلمين يمه
بعد ما رقا أبو محمد ووياه أم محمد
نواف:قولوا الصدق شنو اللي أخركم
نوف:نرقا لجناح محمد ونحكيلك شنو اللي أخرنا
بعد ما رقوا ودخلوا جناح محمد ودخلو غرفة الجلوس
نواف:يالله عاد قولوا الصدق
محمد:لا أول شيء شف شعري
ومحمد يوخر الشماغ و الطاقيه عن شعره
نواف:محمد صراحه شكلك رووووووووووعه
نوف:لا والحلاق قاعد يرتب شعره ودقنه يقولي نوف تكفين لا يروح كثير
نواف:يعني وين رحتوا
محمد:المصور
نواف:ليش
محمد:أنا ما أدري إسأل إختك
نوف إطلع ظرف الصور من شنطتها وتعطيه نواف
نواف:شنو هذا
نوف:إفتح وشوف
بعد ما فتحه يناظر الصور
نواف:إرررررررررحم...محمد تبي الصراحه أول مره أعرف إنك جميل وخاصة صورتك عالخيل
محمد:نوف ما رح تعلميني ليش مخليتني أصور
نوف:عشان ندى
نواف:أيوه أيوه وش اللي بينكم ما أعرف عنه شيء
نوف:حتى أنا وهو جايبني من زميلتي ساره توني أعرف
نواف:والله صرت عاشق يا بو حميد
نوف:محد قده يحب ندى
نواف:لا وإخت أحمد والله إكملت
محمد:لحظه لحظه ألحين أنتم ليش كليتوني بالحكي نوف جاوبيني ليش أنا مصور
نوف:عشان أعطيها ندى
محمد:بس ما رح تفكر تفكير ثاني
نواف:ما أتوقع بالعكس بتفرح
نوف:بعدين أنا بقولها إني أنا اللي دبرت الأمر مو هذي الحقيقه
محمد:كيفك طيب ممكن أنام سمعتوا أبوي شنو قال عن بكره في الشركه
نواف:إنزين تصبح على خير
نوف:تصبح على خير
محمد:وإنتوا من أهله

الساعه-6-الصبح
أم محمد تقعد محمد من النوم ومو راضي يصحا
أم محمد:قوم يا وليدي الساعه-6-ومو راضي تصحا
محمد:والله يمه ما نمت إلا بعد صلاة الفجر
أم محمد:وليش إنشاءالله
محمد:تكفين يمه على قومتي من أمس الصبح حتى الظهر ما نمت أبوي يوم عطى الموافقه لنوف تروح لساره نام وخلاني أروح الشركه بداله
أم محمد:الله يستر من أبوك
تنزل أم محمد لأبو محمد على طاولة الطعام
أم محمد:نواف نوف مين قعدكم من النوم
نوف:خاله نعيمه
خاله نعيمه-مصريه- هي مدبرة المنزل بس بحكمها كبيره وتشتغل عندهم من يوم ما كانوا صغار إحتراماً لها ينادونها خاله نعيمه وتبعها كمان الخدم -ميمي و فريده و لندا و سارا-
أبو محمد:إلا يا أم محمد وين محمد ما أشوفه نزل معك
أم محمد:يقول إني ما نمت إلا الفجر من التفكير أقوله وش تفكر فيه يقول أفكر أفكر
نواف و نوف يناظرون بعض ويضحكون
أبو محمد:إنتم تعرفون شنو اللي مخليه سهران لما الفجر
نواف:أبد ما نعرف شيء
نوف:أنا رايحه أصحيه
نواف:وأنا رايح
خاله نعيمه تجي و معاها الخبز
خاله نعيمه:ياه هو محمد كدا ليه ما بيصحا الساعه -6-ونص ومو راضي
نوف ونواف رقوا لعند محمد
نواف:قوم أبوي يسأل عنك
محمد:والله مافيني حيل بالمره
نوف:شنو اللي خلاك ما تنام
محمد:البنت شاغله بالي
نواف:أنا إذا حبيت بيصير فيني كذا الحمدلله لما ألحين ما دخلت وحده بالي
محمد:خلاص تكفون...أبوي يروح الشركه ما فيني أروح
نواف:إنزين إحنا نازلين
نوف:عش أحلامك مع ندى
محمدوهو يغطي نفسه بالمفرش
محمد:صكروا الباب
إنزلوا لتحت نوف و نواف
أبومحمد:وين محمد ما أشوفه نزل معاكم مو ناوي يروح الشركه
نواف:يقول محمد روح أنا ما نمت الليل ما فيني أروح
أبومحمد:ينام حسابه عندي بعدين
نوف:شنو ناوي عليه
أبومحمد:إذا داوم بكره رح يحصل ملفات على مكتبه بتخليه يطفش من الشغل
يطلع أبو محمد الدوام ويمر اليوم عادي
الساعه-1-الليل
أبو محمد يدخل وتعبان بالحيل
أم محمد:سلامات يا أبو محمد من الصباح وإنت رايح الشركه وتوك ترد
أبو محمد:كله من ولدك خلصت الإجتماع اللي متفقين عليه أنا وياه فجأه يجيني السكرتير تبع مكتبه ويقول إن محمد متفق مع شركات ثانيه وصعبه في حق الشركه إنا إنأجل الإجتماع وخاصة إذا كان مهم عشان ولدك ينام
أم محمد:الله يهديه
أبو محمد:هو وينه ألحين
أم محمد:لا راح ينام هالمره لزم إنه يصحا الصباح بدري
داوم محمد الشركه من بكره وقابل الملفات في وجهه وعشان يعاقبه أبوه زياده على الملفات عمل عزيمه في إستراحة أخوه أبو عبدالله وعزم أصحابه وبما أن محمد هو الكبير لزم يكون فيه.. في البدايه رفض محمد إنه يروح لأنه من جد تعب من الشغل وما راح إلا لما عرف إن ندى رح تجي وما نسى وعد نوف إنها رح تعطيها الصور... أما بالنسبه لندى أعجز عن وصف سعادتها بالصور
بعد أربع-4- سنوات
محمد ينادي نوف مع الدرج
محمد:نووووووف...........نوووووووووووف
نوف:يالله يالله نازله
محمد:يالله وراي الشركه تكفين...نواف مافيه يوديك
نوف:نواف راح مع صاحبه
محمد:طيب يالله
أم محمد:إعملي حسابك أول ما ترجعين من صاحبتك على طول لإستراحة عمك
نوف:ليش بمناسبة
أم محمد:بمناسبة تخرج سعد من المعهد غريبه ما عندك خبر من هيا
نوف:إلا بس نسيت...خلاص إنشاءالله
أبومحمد كان في الصاله وكان ظايق
نوف قبل ما تطلع
نوف:تامر على شيء يبه
أبومحمد عطاها نظره
محمد عطى نوف نغزه نوف فهمة إنو في شيء فأنقذت نفسها
نوف:مع السلامه
في الطريق
محمد:نوف بكلمك في موضوع
نوف:معليش محمد قبل موضوعك بابي شنو فيه حتى مع السلامه ما قالي
محمد:هذا إللي بكلمك عنه
محمد سكت...
نوف:محمد تكلم شغلت بالي
محمد:نوف بس أنا ما أبغى أظيق صدرك وإنت رايحه لساره توسعين صدرك
نوف:محمد تكفى تكلم
محمد:أحمد
نوف:شنو فيه
محمد:يا نوف أحمد...
نوف:أحمد شنو فيه
محمد:أبوي رافض أحمد
نوف:رافض أحمد وشلون
محمد:رافض إن أحمد يكون لك
نوف بصدمه:نعم
محمد:إللي سمعتيه
نوف تنزل دمعتها بكل هدوء
بعد صمت من نوف
محمد:نوف تكلمي قولي شيء
نوف:شنو أقول بس هو يبغاني لمين
محمد:يبغاك لعلي
نوف:علي مين
محمد:أخو ساره
نوف:كيف بس أنا ما أحبه
محمد:نفس سؤال أمي لأبوي قالها عادي تحبه بعد الزواج وهو جاي وخطبك
نوف:طيب شنو قال بالظبط
محمد:قال إنو أحمد ما يناسب نوف وإن علي أحسن منه و أكبر منه ورح يكون محامي ومركزه عالي
نوف:بس ليش يقول كذا وإحنا من يوم ما كنا صغار أحمد لك وإنت له كل العيله إعرفة إني له ليش تغير رده
محمد:يقول لأمي إنو ردي تغير مع الزمن
نوف:شنو هالسالفه اللي طلعة لنا
محمد:هوني عليك بعدين أبوي يحكي عن بعدين شنو يدريك يمكن يرجع رايه لأحمد ولا تنسين توك أولى-1-جامعه
نوف:إنزين
طول الطريق دمعات نوف ترسم خرايطها على خدها بكل صمت وتناظر الشارع مع النافذه ما تبغى محمد يحس إنها تبكي
بعد ما وصلوا لعند باب البيت
محمد كان حاس فيها فحب يمزح معاها شوي قالها قبل لا تنزل
محمد:نوف إمسحي دموعك لأرجعك البيت ألحين خلك شاطره يا مرحبا
نوف بإبتسامه خفيفه:إنزين
محمد:يالله إنتبهي على روحك
نوف:باي
تنزل نوف لعند ساره
ساره:نوف شنو فيك من أول ما جيتي... تراك مو عاجبتني
نوف:ساره أنا إنخطبت
ساره إفرحة حسبالها أحمد
ساره:أمااااااااااانه أخيراً بتروحين له
نوف ما تحملت ظمة ساره وقامت تبكي
ساره تفاجئة ما تعرف هي قالت شيء غلط
ساره:نوف شنو فيك
نوف بعدت عنها
نوف:أخوك
ساره:علي شنو فيه
نوف:خطبني وبابي رفض أحمد
ساره وهي متفاجئه من اللي سمعته:نعم
نوف:هذا اللي صار
ساره:بس كيف أنا ما أعرف ولا يهمك يا نوف أكلم علي أخليه يكنسل هذا التفكير عن باله غصبٍ عنه
نوف:لا يا ساره تكفين لا تفتحين علينا أبواب لو عرف أبوي رح يعمل مشكله
ساره:بس يا نوف...
نوف:خلينا على كلام محمد توني في أولى جامعه ما نعرف بعدين شنو يصير
ساره:إنزين على راحتك
مر الوقت الساعه-8-العشاء
ساره تودع نوف عند الباب
ساره:نوف متى ما غيرتي رايك خليني أكلم علي يكنسل الخطبه
نوف:ساره تكفين ساره خلينا على إتفقنا
ساره:إنزين على راحتك
نوف:يالله باي
محمد يقابلها ويفتح لها باب السياره
نوف بعد ما ركبت وركب محمد ومشى
نوف:شنو السالفه فاتحلي باب السياره
محمد:أبي أوسع صدرك
نوف:مستحيل
محمد:أمي محرصتني إني أوديك العزيمه
نوف:أبداًمالي نفس أشوف أحد
محمد:والله آسف ظيقت صدرك
نوف:لا أصلاً أنا عارفه عارفه منك أو من غي....محمااااااااااااد إنتبه
نوف تطلع يده من النافذه وهي تنزف دم وما تحس باللي حولها ومحمد يحاول يقوم من مكانه لكن ما قدر تجمعوا عليهم الناس وإنقلوهم المستشفى
ـــــــــ
في العزيمه
أحمد:نواف
نواف:هلا
أحمد:أحس بشيء
نواف:شنو فيك
أحمد:ما أدري بس قلبي يعورني
نواف:إنشاءالله ما فيه إلا الخير
أحمد:نواف نوف وينها
نواف:في الطريق محمد توه جايبها من صديقتها ساره
أحمد:أحس فيه شيء
نواف:لا تخاف
أحمد:قوم معي
نواف:على وين
أحمد:قوم وبس
راحوا على جمب أحمد يكلم محمد وما يرد
أحمد:محمد ما يرد
نواف:كلم على نوف
أحمد:إنزين
أحمد يكلم...يكلم لما رد الدكتور
أحمد:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام معك الدكتور-رائد- لو سمحت إنت من قرايب صاحب الجوال
أحمد:إيه
الدكتور:قبل شوي وصلتنا حالتين بنت وشاب فياليت تجي وتتعرف عليهم
أحمد:إنزين بس أي مستشفى....صار مسافة الطريق وجاي..مع السلامه
نواف:شنو فيه
أحمد:رد علي دكتور ويقول وصلتنا حالتين بنت وشاب ويبغانا نجي ونتعرف عليهم
نواف:خلاص يالله وناخذ معانا هيا أكيد لزم تشوف نوف ولاّ تزعل
أحمد:وشنو تقول لهم
نواف:بقول نوف تبغاها في البيت لشغله فكلمتني أجيبها
أحمد:إنزين أنا أنتظرك عند باب الحريم لا تنسى لحد يحس
نواف:إنزين
أحمد طلع وينتظر نواف وهيا عند باب الحريم
بعد إنتظار جوا وركبوا
أحمد:وينكم طولتوا
نواف:أم هيا متى وافقت
هيا:إنشاءالله نوف تكون بخير
نواف:يالله أحمد إمش
أحمد جت في مخيلته نوف عالسرير وهي تعبانه حيل
أحمد:ماأقدر أسوق نواف تعال مكاني
نواف:إنزين
بدلوا الأمكنه ومشى نواف عالمستشفى
نواف:أحمد خلاص روّق إنشاءالله نوف تكون بخير
هيا:خلاص لا تخوفوني أكثر ماني خايفه
وصلوا المستشفى وأحمد على طول نزل
نواف:وشفيه هذا
هيا:لا تلومه هذي نوف
نواف:يالله يالله
أحمد عند الكاشير: قبل وقت قصير وصلتكم حالتين
نواف:وإتصل علينا الدكتور رائد
الكاشير:إنزين لحظه أتصل عليه
وصل الدكتور رائد وحظنة عيونه عيون هيا
نواف:دكتور كيف الحالتين
الدكتور رائد:تعرفوا عالحاتين أول
دخلوا عالحاله الأولى
نواف:محمد شنو فيه
الدكتور رائد:لا تخاف جروح بسيطه ورح يصحا بعد -2-ساعتين تقريباً...تفضلوا عالحاله الثانيه
دخلوا على نوف
أحمد يوم شاف الأجهزه عليها راح لها وظل يناظرها
وظل الدكتور ونواف وهيا عند الباب
هيا:دكتور شنو فيها
الدكتور رائد:الحقيقه...
نواف:دكتور شنو فيها
دكتور رائد:هي في غيبوبه
هيا:نعم
نواف:خلاص إهدي... ومتى رح تصحى
الدكتور:إنشاءالله بعد-3أو4-أيام لكن أبيكم تعرفون لو صحت بعد الغيبوبه غالباًما يكون خطر لكن تفائلوا خير
نواف:مشكور دكتور
الدكتور رائد:إذا سمحت أبغى معلومات عالحالتين
نواف:إنزين شوي وجاي
الدكتور رائد:أنا رايح المكتب أجهز الأوراق قل للكاشير يدلك على مكتبي
نواف:إنزين
يطلع الدكتور
نواف:هيا كلمي أبوي خليه يجي
هيا:إنزين أجل أنا في غرفة الإنتظار
تطلع هيا
يروح للدكتور رائد ويعطيه المعلومات اللي يحتاجه
يرجع نواف لأحمد وهو واقف عند سرير نوف ويناظرها حط يده على كتف أحمد
نواف:هونها وتهون
أحمد:شنو قال عنها الدكتور
نواف:نوف .. هي..
أحمد:نواف قولي الصدق لا تحاول تغبي عني لأني لو ما عرفت منك بأعرف من الدكتور
نواف:نوف في غيبوبه ورح تصحا بعد-3أو4-أيام و الدكتور يقول إن...
أحمد:شنو قال
نواف:إنها تصحا بعد الغيبوبه في خطر لكن تفائلوا خير
أحمد يوم سمع الكلام نزلت دمعته
نواف:أحمد
أحمد ما تحمل يشوف نوف بهالحاله ترك نواف وطلع برا
نواف طلع لأحمد شافه جالس قدام الغرفه ومنزل راسه
نواف يجي ويجلس جمه
نواف:أحمد خلاص لا تظيق صدرك
أحمد:إنت ما شفت كيف حالة نوف
نواف:تعرف...ألحين عرفت إنك تحب نوف من جد
أحمد:ورح تعرف من جد إذا تزوجتها
نواف وهو مو حاس بعمره:ياليت
أحمد:شنو فيك
نواف ينقذ الموقف:لا ولا شيء سلامتك
أحمد:نواف قول صاير شيء
نواف:لا لا ما في شيء صدقني
أحمد:ردة فعلك تقول غير كذا نواف قول
نواف:أبوي
أحمد:شنو فيه
نواف:أحمد أبوي مفكر إن علي أحسن لنوف
أحمد:كيف ونوف راضيه
نواف:طبعاً لا
أحمد:ومنو علي
نواف:علي ولد صديق أبوي
يقوم أحمد من مكانه
نواف:شنو فيك
أحمد:إللي فيني آه لو أشوف علي...
ما يكمل جملته إلا علي جاي
علي:السلام عليكم
نواف:أهلاً علي
أحمد:إنت علي ((هنا أحمد يبدى يتكلم بعصبيه ورافع صوته ولا حاس بعمره))
علي:إيه عفواً مين إنت
أحمد:لا صراحه يقتلني أدبك في الكلام
علي:نواف مين هذا
نواف:هذا...
أحمد:لا إسكت أنا أقوله مين أنا..أنا أحمد حبيب نوف..نوف خطيبتك
علي:نعم حبيب نوف
أحمد:لا يعني مكلم عمي وخالص ومرتب أمورك وتنتظر موافقتها لا حبيبي لا تظن بيوم إنك رح تكون لها ولا هي رح تاخذ غيري عارف ليش لأننا مخلوقين لبعض...
هنا يجي أبو محمد و أم محمد
نواف:أحمد خلاص هد أعصابك
أحمد:بعدين شنو اللي جابك هنا
أبو محمد:أنا مكلمه عندك مانع عشان يجي ويشوف خطيبته
أحمد وهو يصرخ:نعم خطيبته
أبو محمد:إيه خطيبته ورح تكون زوجته
أحمد:عمي..
نواف:يبه إهدا شوي
أبو محمد:لا خله يعرف شوف يا أحمد علي قسم قانون ورح يكون محامي إنشاءالله وأكبر من نوف يعني فاهم الدنيا
أحمد:عمي
أبومحمد:لا تقول عمي روح ولا أشوفك مره ثانيه هنا عند نوف
أحمد:بس يا عمي..
أبو محمد:روح وأطيب لك إنك ما تجي المستشفى
أحمد يطلع ويركب السياره ما يعرف على وين يروح وفجأه يحصل نفسه في مكانه المفضل جالس على صخره وقدامه البحر ولام رجلينه على صدره وجالس يبكي
وجواله يرن ويرن نواف يحاول يحصله وما كان من أحمد إلا إنه رمى جواله في البحر...

في المستشفى
أبومحمد:يالله يا أم محمد
أم محمد:يا أبو محمد أبغا أقعد مع بنيتي
نواف:روحي يمه البيت وارتاحي هيا تبغى تقعد عندها
هيا:إيه مرة عمي روحي ورتاحي خليني أقعد عندها
أم محمد:إنزين بس خلك حريصه عليها
هيا:إنزين مرة عمي لا توصيني على نوف بعدين ساره بتجي ونوف في عيوني
يطلع أبو محمد ومعاه أم محمد
نواف:أنا رايح لأحمد
هيا:نواف أشك إنك صاحي وأبوك
نواف:ما عليك مين اللي بيقوله
هيا:وشلون بتعرف مكانه وجواله ما يرد عليه بعدين قفله
نواف:أنا أعرف وين بيكون فيه
هيا:بالسلامه
ـــــــــــــــــــــــ
نواف يروح لأحمد ويجلس بجنبه
نواف:كنت عارف إني رح أحصلك هنا
أحمد ساكت ما يرد
نواف:أحمد قوم إجلس عند نوف
أحمد:نوف...نوف خلاص لعلي
نواف:أحمد إنت تبكي إنت أقوى من إنك تنزل دموعك
أحمد يرفع راسه:هذي نوف..ما تعرفون بالنسبه لي شنو
نواف:أبوي والله يهديه
أحمد يرجع يبكي:أنا أحبها يا نواف والله أحبها تعرف شنو معنى نوف بالنسبه لي أحبها وما أقدر أعيش بدونها و أشوفها تروح لواحد غيري
نواف يبغى يخفف الجو عليه
نواف:بعدين وينك أتصل عليك ما ترد وفجأه تقفله في وجهي هذا وأنا ولد عمك
أحمد:جوالي..جوالي في البحر ويا ليتني أكون مكانه ظايع ولا أشوف اللي أشوفه
نواف:طيب قوم إقعد عندها
أحمد:ومحمد
نواف:محمد الحمدلله صحا وهو بخير وكلمنى ندى وطمناها..ما عليك
أحمد:وعمي
نواف:أبوي راح وهيا لزمة تقعد معها
أحمد:والله ما أعرف كيف أردلك إللي تسويه معي
نواف:إنك تقوم وتقعد عندها عشان إذا صحت تلقاك جمبها
أحمد:طيب ممكن أظمك
أحمد يظم نواف ويبدا أحمد يبتسم
نواف:إيه يا معود إبتسم ما تعودت عليك مكتّم
ــــــــــــــــــ
في المستشفى
نواف:يالله عاد ما أوصيك على نوف
أحمد:لا توصي حريص نوف في عيوني
هيا:نواف أنا رايحه معك عشان توصلني البيت لأن الكل طلع من الإستراحه
نواف:إنزين..يالله أحمد توصي على شيء
أحمد:لا سلامتك بس اليوم الرابع اللي إحتمال تصحى فيه نوف لا تنسى تجي وأنا بدق عليك إنزين
نواف:وأنا كيف أنسى ما عليك إنشاءالله رح أجي
هيا:يالله نواف إتأخرنا
نواف:يالله أشغلتيني..طيب
الدكترو رائد يجي
الدكتور رائد:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام
أحمد:دكتور نوف فيها شىء
الدكتور رائد:لا الحمدلله حالتها مستقره بس اليوم الرابع الله يتممه على خير
أحمد:آمين إنشاءالله
هيا يرن جوالها
هيا:عن إذنكم
تروح على جمب وتكلم
ترجع لهم تقرب هيا من نواف وتهمس له..
-يالله أبوي معصب حيل
نواف:إنزين إنزين
الدكتور رائد:شكل إختك ما تحب المستشفيات
نواف:لا هذي مو إختي هذي بنت عمي
أحمد:وعلى قولتك ما تحب المستشفيات
نواف:وشكل بيخطبها دكتور
أحمد:لو تنتظر يا دكتور جدالنا يخلص مع هيا ما رحت لشغلك وعطلناك
الدكتور رائد:هيا تشرفت (وقام يناظرها بنظرات غريبه)
نواف:يالله هيا...ومشكور دكتور تعبناك معانا اليوم
الدكتور رائد:العفو بعدين يا ليت تناديني رائد وبس ما يحتاج دكتور
أحمد:إنزين يا رائد مشكور
الدكتور رائد:العفو
نواف:يالله توصون على شيء أنا رايح البيت
الدكتور رائد:لحظه أنا جايكم على أساس مين بيقعد رفيق مع المريضه نوف ترى القعده مو لزم بس إذا حابين
أحمد:أنا بقعد عندها
الدكتور رائد:إنزين بس ياليت تجي معاي وتعبي بعض الأوراق
يطلع نواف ومعاه هيا وأحمد يروح مع الدكتور رائد...

((بعد أربعة-4- أيام))
أحمد:وينك تأخرت
نواف:صليت العصر وجيت على طول
أحمد:يالله ما تتصور قد إيش أنا خايف
يمر الوقت عليهم الساعه-5-
أحمد:يالله الساعه -5- وأنا من الساعه -4- الفجر وأنا أنتظر
نواف:لا تتوتر إنشاءالله رح تصحا
أحمد:إنشاءالله
نواف:بروح أجيب لك كوفي أو قهوه إتخليك تروقلك شوي
أحمد:إنزين وأنا داخل عند نوف
يروح نواف وأحمد يدخل عند نوف
يجلس قريب منهاويحط يده عالثانيه وينزل راسه عليها ويمسك يدها
نوف بدت تشد على يد أحمد
نوف:أحمد
أحمد:نوف
نوف تتكلم بكل صعوبه:قالك نواف
أحمد:قالي وقابلت علي بس تكفين نوف إنسي السالفه
نوف:أبيك تعرف..إنو مهما..يبعدوني..عنك...
ويتوقف نبض قلب نوف أحمد يطلع يركض ونواف يقابله
نواف:أحمد شنو فيك
أحمد:نوف نبض قلبها توقف
نواف:أنا رايح أنادي رائد
رائد يجي يركض وتتدخل معاه ممرضتين للغرفه
بيجي نواف و أحمد بيدخلون لكن تمنعهم ممرضه
نواف:أنا لزم أدخل
الممرضه:آسفه ما بقدر
أحمد:أنا لزم أكون بجنبها
الممرضه:ما بتخاف إنشاءالله خير
نواف:طيب شنو بيسون فيها
الممرضه:إنشاءالله خير
أحمد:طيب ما فيه خطر على نوف
الممرضه:ما بكزب عليكن الحقيقه إنها تفقد الوعي بعد الغيبوبه أمر خطير لكن حطوا أملكم بربكن كبير
نواف:إنشاءالله
أحمد و نواف يروحون ويجون عالغرفه
أحمد:مارح أسامح عمري إذا صارلنوف شيء
نواف:مارح يصير فيها شيء إنشاءالله
بعد أقل من نص ساعه يطلع الدكتور رائد
أحمد:رائد بشر
الدكتور رائد:الحمدلله رجعلها النبض
أحمد يجلس عالكرسي وكأن جبل وإنزاح منه
أحمد:الحمدلله يا رب
نواف:طيب هي كيفها ألحين
الدكتور رائد:ألحين هي منومه ورح تطلع إنشاءالله الليله بس لما تكمل الفحوصات والأوراق وتعرف وشلون شغل المستشفى
نواف:إنزين
أحمد:نواف وين هيا
نواف:أنا رايح أجيبها خلك عند نوف لما أجي إنزين
أحمد:طيب بس لا تطول
الدكتور رائد:عن إذنكم
أحمد:إذنك معك
يطلع نواف...
ويرجع بعد نص ساعه
يشوف أحمد جالس برا
نواف:أحمد ليش جالس برا
أحمد:هلا نواف ليش تأخرت
نواف:بعد تعرف هيا كأنها بتروح زواج ساعه وأنا عند الباب
هيا:نواف حرام عليك
أحمد:أنا رايح البيت
نواف:شنو فيك
أحمد:أبد سلامتك ما فيني إلا العافيه
هيا:أنا رايحه أشوف نوف
تروح هيا لنوف...
نواف:أحمد ليش ما دخلت لنوف
أحمد:أول ما رحت تجيب هيا حسيت خلاص هذي آخر لحظات لي مع نوف فما قدرت أدخل عندها
نواف:طيب عرفنا السبب اللي مخليك برا شنو اللي مظيق صدرك
أحمد:ولا شيء
نواف:قول الصدق
أحمد:الأيام اللي مرت وأنا مع نوف وكنت خايف ومشغول بالي عليها على قد ماني فرحان وأنا بجنبها بس ألحين خلاص رح تروح لعلي يعني ما رح أشوفها مره ثانيه
نواف:لا تقول كذا تفائل خير
أحمد:أنا رايح توصي على شيء
نواف:طيب ما رح تدخل على نوف قبل ما تمشي
أحمد:بس...
نواف:أقول يالله يالله تراني أكبر منك
أحمد:ههههههه إنزين
يجي نواف ويدخّل أحمد للغرفه ويعطي نواف نظره لهيا عشان تتطلع..
طلعوا نواف وهيا وصكوا الباب وراهم..
أحمد ظل واقف عند الباب يناظر نوف وهي نايمه بكل هدوء بدا يمشي شوي شوي صار يناظرها وكأن هذي آخر لحظات رح تجمعه مع نوف..مسك يدها..جاء بيبوسها..جت صورته علي في باله..تم يناظرها ويتخيلها تنزف في القصر وهي ماسكه يده..نزلة دمعه من عينه..ترك يدها بكل هدوء..مسح دموعه..وطلع..
أحمد يمشي بسرعه من بينهم ما يبغى نواف وهيا يحسون فيه
أحمد:أنا رايح
طلع من المستشفى وكأن هذي آخر لحظات عمره مع نوف...

هيا:نواف أحمد شنو فيه
نواف:ما عليك أنا عارف بس يالله أنا رايح البيت اليوم أهلي بيعملون حفله بسيطه لنوف بمناسبة خروجها من المستشفى إذا جاء قبل العشاء جيت إنزين
هيا:إنزين
نواف:ما أوصيك على نوف
هيا:لا توصي حريص
يطلع نواف عالبيت والترتيبات مع أهله والتجهيزات...
الساعه-6-ونص
في غرفة نوف
هيا:نواف..نوف أنا رايحه سعد عند الباب
نوف:بدري
هيا:أمي قلقانه علي توصين على شيء
نوف:سلامتك
هيا:مع السلامه
قبل ما تتطلع هيا من الغرفه كان فيه ممر صغير وخرةالطرحه عن وجهها عشان تعدله..
فهي وهي ترفعها على وجهها إفتحت الباب والدكتور رائد فتح الباب في نفس الوقت..
هيا إصدمت في صدره لأنه كان أطول منها شوي..
وطاحت الطرحه من وجهها..
هيا ظلت تناظره ما تعرف شنو تسوي ورائد نفس الحاله...
لكن إللي صحاهم من اللي فيه صوت رن جوال هيا..
تغطت بشكل سريع وطلعت..
طلعت من المستشفى وركبت السياره..
سعد:هيووو شنو فيك ما طلعت من بدري
هيا:نوف كانت تكلمني
سعد:طيب شنو أخبارها ألحين
هيا:الحمدلله بخير رح تتطلع بعد صلاة العشاء
سعد:الحمدلله فتره وعدة
هيا:الحمدلله
أما عند رائد ظال واقف مكانه..
جاء نواف بيطلع شافه واقف ولا كأنه مع العالم
نواف:رائد شنو فيك؟؟؟
رائد:نعم .. لا لا أنا بخير أنا رايح المكتب
نواف:رائد عسى ماشر فيك شيء
رائد:سلامتك..أنا رايح إذا بغيت شيء أنا في المكتب
رائد يطلع ويروح على مكتبه
يدخل ويجلس على مكتبه..
تدخل السكرتيره عليه..
السكرتيره:دكتور
رائد وهو مو معها:نعم
السكرتيره:في أوراق بدا منك توقيع على خروج
رائد:مين
السكرتيره:المريض حاله-6-والمريض حاله-11-والمريضه الجديده حاله-5-
رائد:المريضه-5-غرفه 102
السكرتيره:إيه دكتور
رائد:خلاص الحالتين الأولى عطيها الدكتور هشام وقوليله الدكتور رائد مشغول أما الحاله رقم خمسه خليها عندي أنا أمشي أوراقها
السكرتيره:إشي تاني دكتور
رائد:لا لا بس ما أبغى أحد يدخل بدون ما تعطيني خبر إنزين
السكرتيره:تكرم دكتور
تطلع السكرتيره منه ورائد يحس بشعور غريب بداخله
رائد يكلم نفسه:يالله شنو اللي صار فيني لما شفت هيا..وهذي مو أول بنت أشوفها..أحس إنها..ولما إصدمت فيني..وعيونا لما..شنو صارلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كـدووشه

كـدووشه


عدد المساهمات : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2011

روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم   روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم Icon_minitime1الأحد أبريل 10, 2011 5:28 pm

رائد يكلم نفسه:يالله شنو اللي صار فيني لما شفت هيا..وهذي مو أول بنت أشوفها..أحس إنها..ولما إصدمت فيني..وعيونا لما..شنو صارلي..
أما عند نوف ونواف...
نواف:أنا طالع شوي
نوف:وين رايح
نواف:شوي بس أنا عند الباب
نوف:إنزين
يطلع نواف من عند نوف ويكلم أبوه أبومحمد
نواف:ألو هلا يبه
أبومحمد:أهلين يا وليدي شنو أخبار نوف
نواف:لا الحمدلله بخير ... يبه كيف التجهيزات عندكم
أبومحمد:قبل شوي العمال طالعين
نواف:العمال عمال إيش
أبومحمد:أخوك محمد أصر إنه يعدل البيت ببلونات وذا الشغلات قلتله تصرف وأنا تفاجئة يوم شفتهم يركبون ويزينون
نواف:يا حليله محمد يالله أبوي توصي على شيء
أبومحمد:سلامتك إحنا بعد صلاة العشاء في إنتظاركم
نواف:إنزين مع السلامه
أبو محمد:مع السلامه
يدخل نواف عند نوف..
نوف:نواف وينك تأخرت
نواف:مكالمه مهمه أخرتني عنك سووووووووووري
نوف:صاير شيء
نواف:لا ما فيه إلا الخير
نوف:أكيد
نواف:إيه والله ما فيه شيء..غريبه ما سألت مين اللي قعد عندك
نوف:مين
نواف:أحمد..إنت لما صحيت ما شفتيه جمبك
نوف:نعم..أنا حسبالي داخل يشوفني وصحيت وهو عندي
نواف:لا قعد عندك طول الأربع الأيام
نوف:طيب ما صار شيء في غيابي
نواف:مو لزم أتكلم
نوف:الله يخليك شنو صار
نوافويحكيلها كل اللي صار)
نوف:أحمد بكى
نواف:يا نوف ما تتصورين حالته اللي مر فيها أنا أنصحك من اللي شفت منه من خلال علاقتي معه من يوم ما كنا صغار يا نوف لا تفرطين فيه مهما يكون لا تفرطين وحتى لو صار وتزوجتي علي أنا واثق من إنك ترجعي له وتكونين له مثل ما عرفت العيله بأنكم لبعض نوف لا تفرطين فيه لا تفرطين فيه
نوف:وكيفه ألحين
نواف:لما جاء يطلع حالته أسوأ من قبل
نوف:ليش
نواف:يقول إنه يحس هذي آخر لحظاته معك ولا رح يشوفك مره ثانيه
نوف:الله لا يقوله
نواف:إنزين أنا رايح أصلي العشاء ونطلع على طول البيت توصين على شيء
نوف:لاسلامتك
الساعه-8-ونص
نواف يدخل على نوف
نوف:وينك تأخرت
نواف:لا بس رائد يبيني عشان خروجك من المستشفى
نوف:رائد..مين رائد
نواف:الدكتور رائد اللي متابع حالتك
نوف و هي تضحك:أنا أتوقع صار خويك
نواف:أبشرك صار خويي أنا وأحمد
نوف:صراحه إنتم ما فيه منكم
نواف:طيب يالله ما ودك تتطلعين
نوف:لا تكفى..يالله
يطلع من المستشفى نواف ومعه نوف بعد ما ودع رائد وتواعدوا إنهم لزم يتقابلون وما يتركون بعض..
عند الفله..
نوف بتفتح الباب
نواف:لا لحظه أنا أفتحلك
يفتح لها الباب
نوف تنتظر عند الباب
نوف:يالله إفتح
نواف:إسمعيني نوف أبي أطلب منك طلب
نوف:شنو
نواف:أبيك تدخلين وإنت ناسيه سالفة أحمد وعلي
نوف:إنزين شيء ثاني
نواف:لا سلامتك
نوف:إنزين إفتح الباب
يحط يده على عيون نوف
نوف:شنو فيك
نواف:ألحين بتعرفين
يفتح لها الباب
وتشوف نوف الحفله المصغره العائليه تسلم على أبو محمد وأم محمد ومحمد وعلى طول تظم نواف..
أبومحمد:الحمدلله على السلامه با بنيتي
نوف:الله يسلمك
أم محمد:تو ما نور البيت
نوف:بوجودك..صراحه زينة البيت روووووعه
نواف:هذا أخوك
نوف:محمد
محمد:لا أنا توبه أسويلك كذا
نوف:ليش
محمد:أشوف إنك ظميت نواف ولا ظميتيني
نوف:ولا تزعل
تروح وتظمه
نواف:هاااااااههااااااااا
أبومحمد:هااااااااااهااههااااااا
أم محمد:هاااااهاهاهاهااااااااا
أبو محمد:الله يديمكم لبعض...
بعد حالة نوف في المستشفى وسالفة علي...حالة أحمد الله العالم فيها ما ياكل ولا يشرب وما يطلع من غرفته وإذا طلع راح للبحر...وما طلع من هذي الحاله إلا بفضل الله ثم نواف لأنه ما تركه في حاله..ونوف حاولت تنسى السالفه لبعدين لكن دايم في بالها وخايفه من مستقبلها شنو رح يكون مع اللي كانت دايم تحلم يكون فارس أحلامها أو مع واحد ما شافها إلا مره وما تقابله بأي شعور لا حب ولا كره ودام الله معها ثم نواف طلعة من الحاله..أما بالنسبه
لأبو محمد طلب منهم ما يفتحون الموضوع إلا لما يجي الوقت المناسب..وعلي ماهو فاهم من موقف أحمد في المستشفى أي شيء حاول يسأل نواف لكن نواف يرد عليه إنسى السالفه موضوع وعدى..وهيا صار بالها مشغول في الدكتور رائد ونوف عرفت بالسالفه ما توقعت هيا رح تحب والمشكله دكتور..ورائد نفس حالة هيا دايم يفكر فيها إقتنع إنه يحبها من جد لكن خايف إنها ترفض على أساس إنه دكتور..ومحمد وندى على حالتهم ينتظرون الوقت المناست ليكونون لبعض وكل واحد منهم فاهم الثاني..

**{{تمر سنتين وألحين الوقت الحالي للروايه}}**

هيا ونوف في المشغل
هيا:يالله يا نوف.. نواف و أحمد و فارس ينتظرونا برا
نوف:نواف وأحمد وفارس مو محمد وفراس رح يجون
هيا:أخوي سعد طلب منهم يقعدون معه لا يهوّن متى وافق
نوف: ياالله إنزين
يطلعون من المشغل ويستقبلهم نواف ويدلهم على السياره
هيا راحت وركبت أما نوف قعدت في مكان شوي بعيد عن السياره على أساس تكلم نواف
نوف:نواف شنو الطاري كلكم جايين
نواف:يا نوف كنا في مطعم رحنا نشرب عصير
نوف:والله إنكم..ما أعرف شنو أقول.. ليلة زواج ولد عمكم سعد ورايحين
نواف:نوف مو هذا اللي في خاطرك شنو تبغين تقولين
نوف:أقول مين اللي بيسوق
نواف:أنا
نوف:ومين اللي بيجلس جمبك
نواف:فارس
نوف:يا سلام وأحمد جمبي أستحي ولاّ هذي من مقالبك إنت و هيا
نواف:لا والله بس..
نوف:نواف أنا أستحي من أحمد
نواف:إنزين على راحتك..أنا بتصرف
يروحون للسياره
هيا جالسه عند الباب من اليمين
فارس:ألحين إنتم عايشين في البيت شنو هذا الوضوع الضروري
نوف:ولا شيء سلامتك عمو
فارس:عمو ها أنا مو قلتلك لا تقولين عمو أعلمك وشلون
فارس يمسك نوف من رقبتها ويركبها جمب هيا
فارس:أحمد يالله إركب
هيا تهمس لنوف:يعني إنتي في الوسط هاااااااهاااااا
نوف تضربها مع كتفها
نوف:هيووووو
أحمد وهو مرتبك:لا أنا بركب قدام جمب نواف
فارس:يا سلام وأنا وراء آسف
أحمد:بس يا عمي..
فارس:بعد عمي أعلمك وشلون
يمسكه مع رقبته ويركبه من الجهه اليسرى
نواف يسوق وجمبه فارس المرتبه اللي وراء هيا عاليمين ونوف في الوسط أحمد عاليسار...
في الطريق
نواف:آسف يا نوف عاللي صارلك
نواف يقصد إنها جلست جمب أحمد وما قدر يسوي شيء
فارس:ممكن سؤال
نواف:إتفضل
فارس:نواف شنو قالتلك نوف وشنو اللي صار
نواف:يعني ما تعرف
نوف:نواف
فارس:لا ما أعرف
نواف بدلع:عشاااااااان...
فارس:لا خلاص عرفت أحمد كيف الأحوال عندك
أحمد:من أحسن ما يكون
فارس:من جد
أحمد:وأظن اللي أنا فيه موقف أحسد عليه نوف وجمبي
نواف:أقول يا ولد العم
أحمد:نعم
نواف:لا تموت إختي
نوف بصوت واطي:نواف خلاص
هيا:وأخيراً طلع صوتها
أحمد حس من جد نوف إنحرجت
أحمد:خلاص عاد شوي شوي عليها كل شيء إلا نوف
نواف:إختي راحت فيها
فارس:أقول شنو تبون تسمعون
نوف وأحمد في نفس الوقت
-حسين الجسمي
نواف:أيوه من ألحين
فارس:لا لحظه إذا كنتوا لبعض أحمد قل في إذن نواف أحسن أغنيه تحبها لحسين الجسمي وتبي تسمعها
أحمد:ليش
فارس:عشان نعرف إنتوا لبعض ولا لأ
أحمد:وإنت تعرف الغيب
فارس:عاد سوا اللي قلتلك عليه
أحمد:إنزين
جاء أحمد وقرب في إذن نواف وقال
أحمد:بصبر على فرقاكم
نواف:هو قال باقي نوف
فارس:يالله نوف شنو الأغنيه قوليها
نوف:بصبر على فرقاكم
نواف:لا مكتوبين لبعض
فارس:نفس الأغنيه
نواف:بصبر على فرقاكم من عيوني كلمات ولا أروع
فارس:ولا تزعلون نشغلها لكم
فارس شغل الأغنيه
وهيا إنشغلت بجوالها ونواف في السواقه وفارس يقلب بالأشرطه
أحمد تذكر سالفة علي حب يسأل نواف
ونوف حبت تكلم هيا
أحمد يتقدم ونوف بتلف لهيا
لكن يد أحمد جت على يد نوف
فالتفتوا لبعض وحضت عيون أحمد عيون نوف
لكن إقطعتهم هذي اللحظه بوصولهم القصر
نواف:يالله شوي وإنّزّل نوف وهيا لباب الحريم
أحمد ونوف إسحبوا يدينهم عن بعض
أحمد ظل يناظر مع النافذه
ونوف من الخجل ظلت تناظر على تحت
نزلهم نواف عند باب الحريم
ونواف وأحمد وفارس راحوا لعند الرجاجيل
سعد خذا مشاعل تصيرله بنت خال أبوه
مرت طقوس الزواج
إنزفت مشاعل و بعدها يدخل سعد...
بعد أربعة-4-أيام
يجي دور الزواره
في القاعه [نوف وهيا يمشون]
هيا:والله محد قدي أخوي تزوج
نوف:بينهم شيء
هيا:لا...
نوف:لا خلاص تذكرت..إن أخوك ما يعترف بهذي الأشياء
هيا:لا خلاص هذا كلامه أول ألحين يعترف بالحب ونص
نوف:يا حليل أخوك..إلا أقولك كيف رائد
هيا:آه بس مشتاقتله حيييييييييل
نوف:لهذي الدرجه تحبينه
هيا:وأكثر
نوف تتريق:ما رح أخذ دكتور
هيا:هذا نصيبي إللي حبيته
نوف:تتوقعين جاء الزواج
هيا:حظرته أخوك نواف رفض يقولي وفارس يقول أبغى أنرفزك
نوف:هااااهاااااااااهاااااايا حليلك
نوف وهيا يقربون من عند طاوله
هيا:نوف شفتي الطاوله إللي عاليمين
نوف بكل تعجب:إيه
هيا:طول الزواج يناظروني
يوم قربوا منها
الحرمه اللي على الطاوله نادتهم
راحوا لها الحرمه كانت شوي كبيره
هيا:سمي يا خاله
-إنت بنت أبو سعد صاحب المعارض
هيا:إيه يا خاله بغيتي شيء
- يا بنيتي أنا أم رائد
نوف وهي مرتاعه:تقصدين الدكتور رائد
أم رائد:إيه يا بنيتي بغيت أكلم أمك
هيا تلعثمت بالحكي ونوف أنقذت الموقف
نوف:إيه يا خاله خلك مرتاحه بخلي مرت عمي تجيك
أم رائد:تسوين فيني خير
نوف سحبت هيا وراحوا لغرفه
نوف:ممكن تتكلمين
هيا:أم رائد في الزواج يا ويلي وشنو تبغى بأمي
نوف تبغى تروعها:أكيد تخطبك
هيا:نعم
وتظم نوف
هيا:واي وناسه
نوف:هذا بدال ما تنخجلين
هيا:لا لحظه أنا ما رح أتزوج إلا لما أظمنك إنت منو رح تاخذين
نوف:إيه لو إنتظرتيني ما رح تتزوجين
هيا:الله لا يقوله
نوف:يالله نروح إنادي أمك أكيد أم زوجك تنتظرها ألحين
هيا:واي أم زوجي وناسه
تروح أم هيا لأم رائد
وأم رائد تكلم أم هيا على أساس رائد يبيها
أم سعد ما رفضت بس لزم تاخذ شور أبو سعد رجلها
خذت منها رقمها وأوعدتها بأقرب فرصه تردلها
بيت أبو عبدالله...
-8-الليل
الكل كان مجتمع أبوعبدالله وأم عبدالله وأحمد وندى وريناد ورنيم
أبوعبدالله:أقول يا أحمد متى ناوي تخطب
أحمد:قريب إنشاءالله بس مو ألحين
ريناد:إيه حمودي الله يحليك(يخليك) ممتن(ممكن) تدود(تتزوج) نوف
أحمد يسحبها ويجلسها على حضنه وياخذ يدها ويبوسها
تجي رنيم:وأنا ما لح(رح)تبوسني
يبوسها أحمد
رنيم:ثكلا (شكرا)يا أحلى أحو(أخو)
ريناد:لا يا لنيم(رنيم)ندول(نقول)ثكلا(شكرا)يا أحلى أحو يدود (يتزوج) نوف
تروح رنيم وتجلس جمب أم عبدالله
ويرجع أحمد ويبوس يد ريناد
ريناد:ثنو(شنو)رايك تدود(تتزوج)نوف وتبوث(وتبوس)يدها مثل ما تبي
أحمد بكل حزن:إنشاءالله لأننا مخلوقين لبعض
ريناد ورنيم يبوسون أحمد ويروحون يلعبون
ندى:شفت يا يبه وشلون نفس الحكايه نوف وأحمد يموتون في ريناد و رنيم
أبوعبدالله:شنو رايك خواتك الصغار إخطبولك
أحمد:يبه كأنك ما تعرف أنا ما أبي إلا نوف والعيله كلها إعرفت إنها لي وأنا لها
أم عبدالله:طيب أخطبها لك رسمي
أحمد:لا مو ألحين
أم عبدالله:وعليّ عليه عبدالله أول ما قلتله تزوج قالي إختاري اللي تبين وأنا بتزوج
ندى:إيه والله له فقده
أحمد:متى رح يرجع
أبوعبدالله: كلمته أمس وقال مو ألحين
هم كانوا جالسين في الصاله ويشوفون الداخل والظاهر على برا
شوي وينفتح الباب
أبو عبدالله وقف ينتظر أحد يدخل والكل يتسائل المفتاح مين معه وداخل البيت
يدخل عبدالله:السلام عليكم
الجازي:السلام عليكم
أم عبدالله:وليدي
يجي عبدالله والجازي ويسلمون على أبو عبدالله
أم عبدالله على طول قامت تبكي وظمت الجازي بعدين ظمت عبدالله وما حصل منه إلا إنه إنزلت بعض دموع الفرح من عينه..
أحمد:الحمدالله على السلامه يا مرة أخوي
الجازي:الله يسلمك
عبدالله:وأنا ما رح تتحمدلي بالسلامه
أحمد:أنتظرك تخلص من أمي عشان أظمك
عبدالله:هذا أنا خلصت
يروح أحمد لعبدلله ويظمه
أحمد:والله لك فقده
عبدالله:يعني إشتقت لي
أحمد:أكيد
عبدالله:إلا شنو أخبارك إنت ونوف
أحمد:الحمدلله
عبدالله:ما تزوجتوا
أحمد:لا بعدين معقوله أتزوج وإنت مسافر
عبدالله:كفوا والله
ريناد ورنيم يجون على أصواتهم وعبدالله والجازي تفاجوا يوم شافوهم
عبدالله:والله كبرتوا
الجازي:السؤال وين ريناد ووين رنيم
أم عبدالله:هااااااهاااا يبغالكم وقت عشان تفرقون
أبوعبدالله:جبت الشهاده وأنا أبوك
عبدالله:جبتها يبه وسويت اللي في بالك
بيت أبو سعد...
أم سعد:إيه والله سعد له فقده
أبو سعد:وهيا رح يكون لها فقده
هيا:لا أنا قلتلكم أنا نوف ملكتنا في يوم واحد والزواج أنا أصير اليوم وهي بكره هذا إتفاقنا إنشاءالله
أم سعد:طيب شنو قلتي عن رائد
هيا:أنا ما رفضته لكن أنا ونوف سوا
يرن جوال أبو سعد[وهيا في خاطرها..الحمدلله الله يعافي اللي دق وأنقذني..} وأثناء ماهو يكلم تسحب نفسها من الغرفه وتطلع..أخوه أبو عبدالله يكلمه
أبوسعد:السلام عليكم
أبوعبدالله:وعليكم السلام والرحمه
أبوسعد:شنو أخبارك
أبوعبدالله:الحمدالله بخير إنت كيفك وكيف البيت بدون سعد
أبوسعد:حسينا بفقدته تعرف هو رجال البيت بعدي
أبوعبدالله:الحمدلله على كل حال
أبوسعد:إلا أقول ولدك عبدالله مو ناوي يجي معه شهادة الدكتوراه ولا إعجبه الجو هناك
أبوعبدالله:لا أهو عندي توه واصل اليوم ومعاه الشهاده
أبوسعد: الحمدلله على سلامته كيفه وكيف زوجته إنشاءالله بخير
أبوعبدالله:لا بخير والحمدلله وحياك الله إنت وعيالك يوم الأثنين عزيمة عشاء في إستراحتي
أبوسعد:إنشاءالله والحمدلله على سلامته مره ثانيه سلمني عليه
أبو عبدلله:يبلغ توصي على شيء
أبوسعد:سلامتك مع السلامه
أبوعبدالله:في أمانة الله
يسكر أبوسعد من أبو عبدالله
أم سعد:خير إنشاءالله
أبو سعد:الخير بوجهك عبدالله وصل هو ومرته من ألمانيا ومعه الشهاده ويوم الأثنين رح تكون في إستراحة أخوي عزيمة عشاء
أم سعد:أجل أنا بروح أشوف هيا يمكن إذا سمعت الخبر تفك شوي وتعطينا رد مثل العالم والناس
أبوسعد:خلي البنت على راحتها
أم سعد:يا أبو سعد رائد ما ينتوفت
أبوسعد:وأنا ما قلت شيء وإنت يا أم سعد أدرى بعلاقة هيا مع نوف وكل وحده متعلقه في الثانيه خليها على رايها وأنا واثق إن نوف ما رح تترك هيا على رايها بتحاول تقنعها تشيل هذا التفكير من بالها..
أم سعد:بس يا..
أبوسعد:إسمعيني للآخر...بعدين حطي في بالك إنهم ما قالوا هذا الكلام إلا إنهم كانوا واثقين إن نوف لأحمد وأحمد لنوف يعني إتفقوا إن الملكه في ليله وحده وإنت تعرفين حلم كل بنت في هالزمن إنها ليلة الزواج تكون متميزه ولا أحد يشوف غيرها عشان كذا إختاروا الملكه ليله وحده والزواج هيا أول بحكمها الأكبر واليوم الثاني نوف
أم سعد:الشور شورك أنا رايحه أشوفها

تروح أم سعد لهيا
أم سعد:شنو فيك قمتي من عندنا
هيا:لا يمه ما فيه شيء بس أحس بظيقه
أم سعد:طيب أنا عنديلك خبر بيخلي الظيقه تروح
هيا:جد شنو
أم سعد:أول شيء قررنا أنا وأبوك على سالفة رائد إن الشور شورك
هيا:والشيء الثاني
أم سعد:عبدالله
هيا:عبدالله مين
أم سعد:عبدالله ولد عمك
هيا:شنو فيه
أم سعد:رجع من السفر ويوم الأثنين عزيمة عشاء في إستراحته
هيا:واااااي وناسه حدّي حدّي فرحانه
أم سعد:كلمي ندى أو أبوعبدالله أو أم عبدالله وتحمديلهم بالسلامه الواجب واجب
هيا:إنزين بس مو أول أكلم نوف
أم سعد تضحك:الله يديمكم لبعض
تطلع أم سعد من هيا
هيا تكلم نوف
نوف:هلا والله
هيا:وصلك الخبر
نوف:إيه أحس أحمد من جد فرحان
هيا:فرحانه
نوف:دام أحمد فرحان أكيد أنا بكون فرحانه
هيا:يالله أجل بكلم عمو أبو عبدالله
نوف:إنزين
هيا:أشوفك على خير باي
نوف:باي
تصكر هيا من نوف وتكلم أبو عبدالله وأم عبدالله
أما بالنسبه لأبو عبدالله وأم عبدالله جوالاتهم ما وقفت إتصالات
يوم الأثنين
إجتمعوا الإخوان في الإستراحه
الكل فرح برجعتهم
جلس عبدالله في وسط المجلس وحوله أمه وأبوه وعمانه وعمته أم طلال
والجهه اليسرى إجلسوا الشباب
أحمد ونواف وفارس وفيصل حول بعض ومحمد وفراس وطلال حول بعض
أما الجهه اليمنى البنات من طلب عبدالله إنهم يجتمعون سوا
نوف وهيا وندى وأمل والجازي ومنى و جنى
والصدفه نوف قدام أحمد
أحمد يهمس لنواف:آه أحبها والله العظيم..وربي اللي خلقني أموت فيها..أعشقها..آآه بس ورب الكون أحبها..فديتها والله
نواف:ههههههه عارف بدون ما تحكي ما يحتاج إنت أصلا شلت عيونك عنها
أحمد:لبا عيونها لو بس تشيل الجلال عنها
نواف:لا تخاف هي تشوفك
أحمد:بس أنا ما أشوفها
أم طلال تكلم أحمد:أقول يا وليدي من زمان ما سمعتنا من قصايدك شنو رايك تسمعنا اليوم دام الكل حاظر
أحمد:بس يا عمه...
أم طلال:لا عمه ولا يحزنون يالله سمعنا
أحمد:إنزين بدور لك على شيء وإذا صرت جاهز بقولك
الكل يسولف مع اللي جمبه ونواف مستغرب من تصرف أحمد
نواف وأحمد يهمسون لبعض
نواف:شنو فيك كأنك ما تحفظ شيء
أحمد:بس كل اللي أحفظه غزل عشان نوف
نواف:مخزّن لبعدين
أحمد:لا بس تعجبني الغزل أكثر شيء وهو اللي أحفظه
نواف:طيب ليش ما تتكلم وتقول اللي عندك
أحمد:أخاف يفهموني غلط ويقولون إني تماديت
نواف:ليش هم يهمونك
أحمد:لا بس...
نواف:تعال بكلمك برا
أم طلال:وين رايحين أشوفك هربت يا أحمد
أحمد:لا يا عمه بس نواف يبي يكلمني شوي
أم طلال:إنزين لا طول
أحمد ونواف برا
أحمد:شنو فيك
نواف:ما تقدر تتكلم
أحمد:إسمعني أنا عارفك ومعاشرك زين إنت مطلعني عشان تتحداني في القصيده صح
نواف:حلو إنك فاهمني إذا كانت القصيده اللي بتقولها من جد تعبر عن حبك لنوف بعشيك برا
أحمد:كيف العشاء أهم شيء تعجب نوف
نواف:أتحداك
أحمد: تتحداني...إنزين إمش داخل
يدخلون أحمد و نواف ويرجعون يجلسون أمكنتهم
أم طلال:أحمد..نواف وينكم أحمد منت ناوي تقول اللي عندك
نواف:ما عليك عمه بيقول
أحمد:أَبْدا
نواف:لا لحظه لزم أقدمّك للحضور
يقوم نواف يوقف...
نواف:معنا في هذه الليله شاعر سيقدم قصيدته طلبا من عمته القديره أم طلال والقصيده هذه سيقدمها ل‍ـ...
يقاطعه أحمد:نواف
نواف:خلاص إنزين تفضل أخ أحمد{أحمد ستايل}
أحمد ظل يشوف نوف وبدى بالقصيده وهو يشوفها وما شال نظره عنها
أنا ما كنت أبي أكثر من اللي فيك لاقيته
حنان ورقه وقلب يا كبر بيت
تسكني وسط صدرك وبيدينك جرحي داويته
كفايه بسمتك هذي تنسيني اللي عانيته
كفايه طلتك تملي حياتي ياللي حبيته
بعد ما جيتني بحبك بعد كل اللي سويته
يبقى حبي لك وحدك وغيرك رحت وخليته
أنا ما أبي سواك إنت وبعدك بابي رديته
رفضت الكل على شانك وقلبي اليوم وصيته
يظل يوفي لك ويوفي يا أغلى إنسان عزيته
... تصدق...(( أنا ما كنت أبي أكثر من اللي فيك لاقيته))

بعد ما قال أحمد القصيده الكل صفق وخاصة نوف وشال أحمد نظره عن نوف لأنها من جد خجلانه من اللي هي فيه
أحمد:نواف شنو رايك
نواف:توبه أتحداك
أحمد:وكأنك اليوم تعرفني
نواف:أنا شنو اللي عرفني
أحمد:آه يا الخايس هذي جزاتي أحس فيك
الكل:هااااااااهااااااااهاااااااااهاااااااهاااااااا

السبت الساعه-7ونص-العشاء
بيت أبو محمد
الكل مجتمع في الصاله
أبو محمد وأم محمد ونواف نوف
أم محمد:أبو محمد ليش محمد ما جاء معك دامكم خلصتوا الدوام بدري
أبو محمد:يقول عندي شغل برا الشركه أخلصه وأجي
هنا يدخل محمد
نواف:الطيب عند ذكره
محمد:قبل كلامي قاعدين تحشون فيني
نوف:لا بس أمك ولهانه عليك تقول ليش ما جاء
محمد:لبا قلبك يا يمه
نواف:طيب ممكن أعرف ليش إنت لهذي الدرجه فرحان
محمد:يبه يمه بفجر العالم بكلامي
أم محمد:ليش عاد
محمد:يمه أبي أتزوج
أم محمد:ويه هذي الساعه المباركه
نوف:مين سعيدة الحظ
محمد:نوف
نواف:إيه طيب قول وأسكت
أبو محمد:شكلكم تعرفون محمد حاط عينه على مين
محمد:إسمعوني أنا أبي...
نوف:يبه يمه محمد يبي ندى بنت عمي أبو عبدالله
محمد:لا أنا أبي شوق بنت خالي طارق
نوف نواف بروعه:نعم شوق
أبو محمد:شنو فيكم
نواف:أنا طالع لفوق
نوف:وأنا جايه معك
أم محمد:على وين مو جاي على خاطركم تتناقشون معنا
نوف:أنا ما أبي
نواف:وأنا بعد مالنا دعوه
محمد:يبه يمه خلوهم على راحتهم
نوف ونواف يرقون ويبدا أبو محمد وأم محمد ومحمد يتناقشون
محمد:يبه شنو قلت
أبو محمد:والله أنا ما أدري إسأل أمك بس إذا كان على رايي طارق أخو أمك وهو خوش رجال
محمد:طيب يمه شنو قلتي
أبو محمد:شكلك مستعجل
محمد:حيييييل يبه...يمه شنو رايك بالبنت
أم محمد:والله هي بنت ولا كل البنات ما شاء الله عليها دارسه ومتعلمه وإذا كان على الحلاوه لا تخاف حلوه
محمد:طيب كم عمرها
أم محمد:عمر شوق -26-
محمد:إنزين شنو رايك تدقين عليهم وتحددين موعد الخطوبه
أبو محمد:بهذي السرعه
محمد:خير البر عاجله
يدق جوال أبو محمد
أبو محمد:ألو .. إنزين جاي ألحين .. لا ما رح أطول .. مسافة الطريق وأكون عندك .. بأمانة الله .. مع السلامه
.....
أبو محمد:أنا رايح الشركه
أم محمد:خير إنشاءالله
أبو محمد:لا تخافين مافيه إلا الخير أخوي أبو عبدالله يبغاني في الشركه
محمد:يبه تبي شيء أروح معك
أبو محمد:لا ماله داعي مجرد أوراق وإجتماعين خفيف وراد إنشاء الله ما رح أطول
أم محمد:بأمانة الله
أبو محمد وهو طالع:مع السلامه
أم محمد:أنا ما إطمئنيت وين شايفها فيه
محمد:تبين الصدق شفتها بالصدفه بس تكفين يمه أنا راقي لنوف ونواف وإنت دقي عليهم وإتفقي معهم تراني مستعجل حيل

يرقا محمد
يدخل لجناح نواف ما يحصلهم
يروح لجناح نوف ويطق الباب..ويفتح الباب ويدخل راسه
محمد:ممكن أدخل
نوف تناظره وتنزل راسها
دخل محمد:بسّكم عاد
نواف كان جالس على كرسي التسريحه ونوف على السرير
جاء وجلس جمب نوف
محمد:إفهموني بعدين إزعلوا
نواف:نفهمك بعد ما حبتك البنت وعزتك
نوف:نفهمك وإنت جرحتها يعني بالأحرى خنتها
محمد:هي تحب غيري
نوف:محمد ممكن تفكر صح معاي تذكر وشلون حالتها يوم دَخَلت المستشفى وتذكر كيف ردة فعلها يوم شافت الصور تذكر كيف هي تحبك وكيف إنت تحبها...
يقاطعها محمد:نوف أنا حرقت الصور
نواف:نعم
محمد:طيب إسمعوني..ندى تحب غيري أنا ويها إتفقنا وحرقت الصور اللي عندها وأنا حرقت الصور اللي عندي ولا تخافون أنا ما تعلقت فيها مره إللي يخليني أسوي المستحيل عشان أوصل لها هي تعيش حياتها وأنا أعيش حياتي
نواف:وكذا تستسلم بسهوله
محمد:ما تعرفون يمكن يكون خيره لي ولندى
نوف:بس حرام تهدمون الحب اللي بينكم
محمد:عاد خلاص ..خلوني أبدا حياة جديده إنسوا إن كان لي حكايه مع ندى تكفون..ما سئلتوني على آخر الترتيبات
نواف:ما شاء الله رتبتوا من ألحين
محمد:يا بن الحلال عمري-28-وإللي أصغر مني تزوج
نوف:طيب يالله قول الترتيبات
محمد:أحلى ما فيكم تزعلون وترظون بسرعه
نوف:يعني بتتزوج لا من جد بيصير لك فقده في البيت
محمد:أنا راقي من أمي وهي بتتصل عليهم وهي أكيد خذت موعد معهم
نواف:بس ما رح تكون مشكله إذا عرفت شوق بعدين عن سالفتك مع ندى
محمد:لا تخاف أول رح تعرف عن كل شيء وإنشاءالله إنها توافق
نوف:لا بتوافق أصلاً من يرفض أخوي الحبيب
نواف:طيب شنو رايكم ننزل ونشوف أمي قاعده لوحدها تحت ونشوف شنو صار ومتى موعد الشوفه أحس إني متشوق أكثر منك يا محمد
محمد:لا تظن إنك بتشوفها
نوف:أقول كل شوي سالفه تجر سالفه ومامي لوحدها تحت..يالله
نزلوا محمد و نواف ونوف لأم محمد
محمد:هاه يمه بشري
أم محمد:ما فيه إلا الخير
نواف:بيتزوج
نوف:يعني بنفقده
محمد:من جد بفقد البيت
نواف:بيشاركك في جناحك شخص ثاني
نوف:ولا مو أي شخص
محمد:يمه قولي شيء
نوف:يعني خلاص شنو ردهم
نواف:إنشاءالله وافقوا ما رفضوا
أم محمد:شنو فيكم كليتوني بالحكي إسمعوني
محمد:آسفين طيب ممكن إطمنيني وتقولين شنو ردهم .. يالله مافي وقت اليوم السبت
أم محمد:رح تروح تشوفها يوم الثلاثاء
محمد:غريبه ما طلبوا مده أطول
أم محمد:يطلبون مده أطول..هذا لو إنك غريب عنهم ولا يعرفون عنك شيء
نواف:وراك يومين حاول تصبر
محمد:إلا أقول يمه المهر كم
أم محمد:والله الناس يدفعون من -50-إلى-150-ألف تقريبا
محمد:أبدفعلها-1،000،000-ألف بس توافق
نوف:ههههههههه لا تخاف ما فيه أحد يرفض محمد
محمد:لا من جد أبفقدكم
هنا تنزل دمعة أم محمد على دخلة أبو محمد
نوف:مامي هذي دموع شنو
أبو محمد:أكيد دموع فرح
محمد:هلايبه
أم محمد:دموع فرح إني بشوف ولدي الكبير وهو معرس ودموع حزن إنه ما رح أشوفه كل ما حبيت
محمد:ومن قال كذا إنت أصلا دقي علي وأجيك على طول يمه ويمكن أسكن هنا بعد
يقوم محمد ويحب راسها
محمد:الله لا يحرمني منك إنشاءالله
نواف:كيف الدوام يبه
محمد:لو إنك مخليني أروح معك كان عاونتك شوي
أبو محمد:لا يا ولدي ماله داعي وإنت مداوم من الصبح كان شوية أوراق وكان وراي إجتمامعين أنا وأبو عبدالله خلصتهم وجيت
محمد:الله يعين
أبو محمد:أنا راقي أنام بكره وراي دوام من الصبح الساعه-11ونص-
أم محمد:وأنا راقيه معك لو قعدت مع عيالك ما نمت إلا الصباح
نواف:يمه أنا شنو أسمع
أم محمد:لالا سلامتك ولا شيء بس برقى أنام تبي شيء عمي
نواف:ههههههه لا سلامتك تصبحون على خير
نوف ومحمد:تصبحون على خير
أم محمد:وإنتوا من أهله
أبو محمد:وإنتوا من أهله

يرقون أبو محمد وأم محمد
نواف:عنديلكم فلم مره روعه يعرض على الـ-dvd-(دي في دي) توني شاريه أنا وأحمد وفارس بس الحقيقه الفلم من إختيار أحمد
محمد:حلو ولا أروح أنام
نوف:محمد دامه من إختيار أحمد أكيد يكون حلو
محمد:طيب نشوفه على -dvd-مين
نوف:على الـ-dvd-تبعي مو آخر مره شفنا فلم على -dvd-نواف
نواف:لا والفلم اللي معي -3-ثلاث أجزاء متواصله يعني الفلم كامل
محمد:طيب شنو تتنظرون نقوم ونروح لجناح نوف
يرقون على فوق...
ويشوفون الفلم سوا ويمر الوقت ويمر الوقت
محمد يشوف الساعه ويوقف الفلم
نواف:شنو فيك توقف في لحظه مهمه
محمد:آسف بس أبي أكلم شوق نوف عطيني رقمها الساعه-1-وحده
نواف:إنت صاحي تملّك عليها بالأول
محمد:بكلمها وأقولها عن سالفتي مع ندى قبل ما تشوفني وأشوفها
نوف:واثق من اللي بتسويه
محمد:إذا رفضت من حقها وإذا وافقت هذا من حظي بس أنا من جد أبيها
نواف:إذا كنت واثق من اللي بتسويه كيفك
محمد:نوف عندك رقمها
نوف:وشلون ما يكون عندي وهي بنت خالي طارق
نواف:طيب كلمها بعد ما يخلص الفلم ما بقى عليه إلا نص ساعه
محمد:إنزين
يمر الوقت الساعه-1ونص-
نواف:خلص الفلم شنو رايكم فيه
نوف:أنا رايي قايلتلكم إياه من أول دامه إختيار أحمد أكيد حلو
نواف:وإنت يا محمد
محمد:رايي من راي نوف
نواف:أنا رايح أكيد أحمد وفارس ينتظروني عالمسن
محمد:نوف عطيني الرقم
نوف:إنزين سجل عندك-05504...-
محمد:مشكوره نوف

يطلعون من عند نوف
نوف على طول بدت تكلم هيا وساره عالمسن وباركوا لنوف على زواج محمد مقدماً ونوف ما قالت لهم الخبر إلا هي واثقه من رد شوق ...
أما عند نواف يكلم أحمد وفارس عالمسن وقالهم الخبر وباركوله لأن نوف معطيه نواف خبر

أما عند محمد...
وهوالأساس...
منسدح على السرير ويفكر ويكلم نفسه
محمد:إللي أسويه صح...ولا أصبر أشوي..بس أخاف تفهمني غلط ويجي على بالها شيء ثاني...بكلمها وأتوكل على الله...واللي يصير يصير هي من حقها توافق وترفض لأني كنت
أحب غيرها...آخذ راي فراس أول...يالله لهذي الدرجه شوق مأثره علي...لهذي الدرجه تعلقت فيها...قراري الوحيد إني أكلمها...
مسك الجوال دق الرقم يده بدت تترجف
لبس السماعات ودق
رن الرنه الأولى ما ردت
رن الثانيه ماردت
رن الثالثه ما ردت
جاء محمد بيسكر
لكن وقفة يده صوتها
شوق:ألو
محمد:أهلين
شوق ما ردت من الإستغراب
محمد:شوق معي
شوق:عفواً مين
محمد:معك محمد ولد خالتك أم محمد
شوق:هلا
محمد:شوق أكيد وصلك خبر خطبتي لك
شوق بخوف:إيه
محمد:أنا مكلمك عشان أكلمك في موضوع
شوق:تفضل
محمد:أبيك قبل ما أكلمك في الموضوع تعرفين إني أحبك وما أقدر أستغني عنك وإني من جد متعلق فيك وأبيك لي..إنزين
شوق بحرج:إنزين
محمد:يا شوق أنا بكلمك في هذا الموضوع عشان إذا صرتِ من نصيبي إنشاءالله و تعرفين بالصدفه وتصير مشكله و تصير سالفه مالها أول ولا تالي وإنت من حقك توافقين ومن حقك ترفضين على إنك تتزوجيني
شوق بخوف كبير:إنزين قول
محمد:يا شوق أنا كنت أحب بنت عمي لكن علاقتى أنا وياها إنتهت هي راحت في سبيلها وأنا في سبيلي وصدقيني أنا ما كنت أحبها مثلك ومتعلق فيها مثلك يعني لما إتفارقنا أنا وياها ما سويت المستحيل علشان أوصلها يعني محبتي لها كانت مجرد فتره
شوق صمت:...
محمد:وأنا يا شوق ما صارحتك إلا لأني أبي الصراحه تكون قايمه بينا من البدايه شوق:....
محمد:شوق
شوق:نعم
محمد:شوق...أنا أحبك وربي
شوق:...
محمد:وصدقيني إذا رفضتيني رح أسوي المستحيل علشان أوصلك لأني من جد أحبك وأبيك لي
شوق إنحرجت من الكلام اللي قاله لها فما كان منها إلا إنها تسكت
محمد:صدقيني يا شوق إني أول ما شفتك ما تتصورين الشعور إللي تملكني في هذي اللحظه أول مره أحس فيه
شوق صمت:...
محمد:شوق تكفين قولي شيء تراني على أعصابي
شوق:شنو تبيني أقول
محمد:إنت موافقه على خطبتي لك ولا لأ
شوق تبغى تحرق أعصابه وهي من جد تحبه وتبيه:رح تعرف جوابي يوم الشوفه
محمد:وليش مو ألحين
شوق تبغى تحرق أعصابه أكثر:مو لي الأحقيه إني أفكر
محمد:إنزين على راحتك...توصين على شيء
شوق:سلامتك
محمد حب يطول معها شوي:ما فيه شيء تبغين تقولينه لي
شوق:لا سلامتك
محمد بخيبه وهو يبغى يطول معها:إنزين مع السلامه
شوق:مع السلامه
عند شوق...
تفاجئة بالحكي لكن لما شافت إن محمد مصر وملزم إنه يبيها ما همها وهو صارحها وكانت تحبه وواثقه فيه ولا رح تلقى أحسن منه
عند محمد...
كان حاب يسمع رد شوق ويرتاح لكن شوق مهما يكون لزم إنها تفكر أما بالنسبه للمكالمه إرتاح لها كثير وحس إنه سوا اللي عليه...كلم فراس وحكاله إللي صار وفراس شجعه عاللي سواه وإنه صح و هذا اللي لزم يصير يصير
مر اليومين ومحمد على إنتظار وينتظر يوم الثلاثاء بفارغ الصبر
وبصباح يوم الثلاثاء الساعه-6-
نوف و نواف في غرفة محمد يصحونه
نوف:يالله محمد خلنا نفطر سوا
محمد:نوف معليش والله مافيني أصحا فيني النوم
نواف:يالله إنشاءالله بتصحا وتطلع معنا عشان نفطر
نوف:محمد حرام عليك نوف إختك الوحيده تترجاك وما ترد عليها
محمد:والله نوف مافيني
نواف:يالله اليوم يوم سعدك
نوف:اليوم الثلاثاء
محمد يفز من مكانه مرتاع
محمد:نعم اليوم الثلاثاء
نواف و نوف متفاجئين حسبالهم إنه يعرف:إيه
محمد:يالله أنا بفطركم
نوف:شنو هذا النشاط اللي جاك فجأه
محمد:اليوم الثلاثاء ويصرخ-yeeeeees-
نوف:لو كنا عارفين إنك بتقوم إذا قلنالك اليوم الثلاثاء كان قلنالك من أول
محمد:اليوم الثلاثاء يعني اليوم بشوف شوق واااااااااااااااو
نواف:الحمدلله والشكر أنا إذا جيت أتزوج بسوي كذا
محمد:يالله أنا رايح أغسل وجهي وأبدل
نوف:إحنا ننتظرك تحت

نوف ونواف ينزلون تحت ومحمد يروح يغسل ويبدل
أبومحمد وأم محمد ونوف ونواف في الصاله
نوف و نواف يحكون اللي صار لهم مع محمد
نوف:ولا لما قلنا اليوم الثلاثاء فز من مكانه
نواف:والله لو إنكم شايفين شكله ياليت من مصوره هذيك اللحظه
محمد ينزل ويجيهم وهو يهز ويرقص بشكل خفيف ويغني
محمد:الله أكبر والعروسه أقبلت.....الله أكبر والعروسه أقبلت
أقبلت بالزين والحسن كاسيها....الله أكبر والعروسه أقبلت
ويجي ويحب راس أبوه وأمه
محمد:يا صباح الفل والياسمين والورد والعنبر والجوري لأحلا أهل في هالدنيا كلها
نواف:الحمدلله والشكر
نوف:يا رب إرزقني بنعمة العقل ياااااااارب
أبو محمد:محمد شنو فيك إركد شوي
أم محمد:بتروح لشوق كذا إركد
محمد:والله ما فيني.. فيني هذاك الشعور الحلو إللي ما أدري كيف
نوف:مامي تروحين معنا تفطرين برا
أم محمد:لا ما فيني اليوم وراي شغل مع نعيمه (نعيمه مدبرة المنزل)
نواف:ما يتأجل
أم محمد‍:معليش مره ثانيه إنشاء الله أروح أفطر معكم
محمد:وإنت يا أبوي
أبو محمد:أنا شوي وطالع عمك أبو سعد يبني في المعرض تبعه
نواف:يعني نفطر بدونكم اليوم
أم محمد:خلاص مره ثانيه إنشاءالله
أبو محمد:إنتوا روحوا وإستانسوا وإنتبهوا على روحكم إنزين
محمد:إنزين

محمد ونواف ونوف طلعوا من البيت...
في السياره
محمد:وين تحبون تفطرون فيه
نوف:أي مكان يجي على بالك أهم شيء نغير جو سوا
نواف:نروح المطعم إللي يطل على البحر مره حلو كم مره نفطر فيه أنا وأحمد وفارس و فيصل ولدبنت عمتي أم طلال
محمد:برايك أجل
شوي ويرن جوال نواف
نواف:هذا أحمد
هنا نوف إنتبهت لنواف
نواف:هلا والله وغلا ومرحبا ومسهلا بولد عمي ولد الغالي وينك يالقاطع والله إني مشتاقلك وأمس ليش ما دخلة أنتظرك عالمسن
أحمد:يووووووه شكلك حافظ الكلام
نواف:لا من جد أمس ليش ما دخلة
أحمد:كنت شوي مشغول
نواف:شنو منشغل فيه الله يهديك ما وراك عيال ولا مرَه
أحمد:لا بس إنشاءالله بعدين بيصير عندي..إلا إنت وينك فيه
نواف:في السياره أنا ومحمد ونوف رايحين نفطر في المطعم إللي يطل على البحر
أحمد:الزين عندك آآآآآآآه شنو أخبارها تمام (يقصد نوف)
نواف:الحمدلله بخير ربي يسلمك
أحمد:أجل مشتاقلي
نواف حب يغيض نوف:مو أنا لوحدي مشتاقلك حتى البنت إللي راكبه وراء
نوف تضرب نواف على كتفه وبصوت واطي عشان أحمد ما يسمع
نوف:والله إنك بايخ
أحمد:حتى إللي عندك آآآآآه بس لو يمديني أشوفها
نواف:إنشاءالله قريب
أحمد:يالله أجل ما أطول عليك توصي على شيء
نواف:لا سلامتك مع السلامه
أحمد:مع السلامه
سكّر نواف من أحمد...ونوف طاحت تهزيء في نواف
نوف:يا ربيه إلا تحرجني مع أحمد والله مالك داعي
محمد:إيييييه يا نواف شنو إللي بيفكك من لسانها
نوف من زود الإحراج إللي جاها صارت تقول كلام ونواف يسمع وفيه الضحكه:لا بس لزم يحرجني وهو عارف إني أستحي منه حتى لو كان بالتلفون وإنت يا نواف ما صدقت تحطني في موقف مثل هذا ويا نواف...
نواف قاطعها بكل هدوئ:هو إللي سألني عنك..مالي دعوه في الموضوع
نوف هنا إرجعت وسندت ظهرها على المرتبه وسكتت
محمد وهو يضحك:يالله يا نوف هزئيه
نواف يلتفت لنوف:أصلاً دائماً كل مكالمه يسألني عنك وعن أحوالك
نوف تنقذ نفسها من إللي فيه:ومن قال إني إشتقت له
محمد:حطي عينك بعين نواف وقوليها أنا أسوق ما يمديني
نواف:إيه يالله إثبتيلي إنك ما إشتقت لأحمد
نوف:مشكلتكم فاهميني
وبوقت قصير وصلوا للمطعم
نواف:شنو رايكم في الديكور
نوف:صراحه روووووعه
ويستقبلهم النادل
النادل:مرحبا إستاز نواف
النادل:أهلين...شو الشباب ما إجو معك لليوم
نواف:مره ثانيه إنشاءالله...طاولتنا فاظيه
النادل:بتأكدلك وإجي تفضل هون
راح النادل ونوف ونواف ومحمد
إجلسوا على كراسي الإنتظار
محمد:شكله عارفك إنت وأحمد وفارس وطلال
نواف:كاسرين إعتبة باب المطعم دايم نروح له
يجي النادل
النادل:الطاوله فاظيه فيكن تجو معي
راحوا وقبل ما يجلسون
النادل:المنيو عندكن هون
نواف:مشكور
يروح النادل محمد يجي يجلس بس يمسكه نواف
محمد:شنو فيك
نواف:خل نوف تجلس أول
نوف بإستغراب:ليش
محمد:نواف شنو فيك
نواف:إنت إجلسي وبس
نوف:نواف محمد شنو فيكم فيه شيء
محمد:أنا مثلك ما أعرف السالفه
نواف:إنت إجلسي وبس
نوف راحت وجلست عند النافذه وتطل على البحر
نواف قام يضحك وجلس
محمد وهو يجلس
محمد:نواف إنجنيت إنت
نواف وهو يضحك:لا ولا شيء بس مكان نوف نفس مكان أحمد
محمد:هاهاهاهااااا عشان كذا
نوف تنقذ نفسها:أصلاً عادي وإذا..صدفه
نواف وهو قدامها جالس ويتفحص عيونها
نواف:عادي عندك ما أتوقع
نوف:يالله أتمنى أنقذ نفسي منكم بدون ما يوضح شيء
محمد:هاهاهاهاهاها ما يمديك
نواف:يالله شنو بتطلبون
إطلَبوا وجلسوا يفطرون سوا وهو كل شوي يشوفون نوف ويتّريَقون (يتهزون)فيها لأنها جالسه في مكان أحمد
أما في بيت أبو عبدالله الكل كان جالس في الصاله
أم عبدالله:أحمد متى ناوي تكمل نصف دينك
أحمد في خاطره:آآآآه جيتي على الوتر الحساس يا يمه
أم عبدالله:وين رحت
أحمد:سلامتك يمه قريب إنشاءالله قريب
ندى:يالله عاد البنت جاهزه
عبدالله:تلقاها تنتظرك
أحمد:وبجيها إنشاءالله
أم عبدالله:يالله إنت قلي و أروح أخطبها لك
أحمد:يمه مستعجله علي تبين الفكه مني
أم عبدالله:لا والله يا وليدي أبي أفرح فيك
أبوعبدالله:وتشك في كلامها
أحمد:لا والله حشاها
أم عبدالله:تراك مو صغير يا أحمد
أبو عبدالله:والبنت يجونها ناس ويردهم عمك عشانك
أحمد:إنشاءالله يبه ما يصير خاطرك إلا طيب إذا صرت جاهز بقولك
أم عبدالله:الله يوفقك
أحمد:عن إذنكم أنا راقي أرتاح شوي
أبو عبدالله:إذنك معك
يرقى أحمد لفوق
أم عبدالله:هالولد في خاطره شي ألحين يوم كبر يبدى يأجل
الجازي:ما تعرف يا خالي يمكن معاه ظروف
عبدالله:إيه يمكن..زوجتي ذكيه
ندى:ما يبيلها ذكاءهههههههههه
عبدالله:عاد أنا أبي أمدح زوجتي كيفي
ندى:إيه إمدحها كيفك هههههه
الجازي:هههههههههه
أحمد في غرفته ومنسدح على السرير ويفكر في كلام أمه
أحمد:يالله شنو إللي صار اليوم.. ما حطيت إحسابه.. وعلي وين راح لما ألحين يبيها.. ونوف لما ألحين تحبني..أو هي تحبني مثل ما أنا أحبها.. يالله.. إنشل تفكيري

أما عند محمد ونوف ونواف
إطلعوا من المطعم
في السياره..ورايحين يتمشون..
نوف:المطعم مره حلو بس عيبه الوحيد إنه بعيد
نواف:أجل أناوأحمد وفارس وفيصل نختار شيء مو حلو
محمد:لزم إني أعزم فراس عليه
إلا ويدق جوال محمد
محمد:هلا والله الطيب عند ذكره
فراس:شنو تحش فيني
محمد:لا والله بس ناوي أعزمك على مطعم
فراس:لا زين فيك خير لعمك
محمد:فراسوووووووووووووه إنت عمي.. مو إنت ترفض إنت وأخوك نقولكم عمي
فراس:أمزح معك لا تزعل
محمد:لا لا ما زعلت
فراس:‍شنو أخبار إستعدادك لليوم
محمد:والله خايف
فراس:الله يعينك..يالله توصي شي
محمد:لا سلامتك إذا رجعت البيت كلمتك
فراس:إنزين مع السلامه
يسكر محمد من فراس
محمد:لبا قلبه والله عايش معي حالة خوفي اليوم
نوف:يعجبك
تجي رساله لجوال نواف ويقراها وهو ساكت لأن أحمد مو من عوايده يرسل بدون وقت مناسبه يكلمه وبس
من أحمد((مرحبا...نواف بكلمك ألحين لأني عارف معك نوف كلمني بدون ما تحسسها إني أنا أحمد .. أوكي))
يردله نواف((أوكي أنا في السياره معها ومع محمد أنتظرك))
يدق أحمد:مرحبا
نواف:أهلين هلاوالله
أحمد:أخبارك نواف
نواف:بخير وإنت.. ترى صوتك مو عاجبني
أحمد:نواف
نواف:شنو فيك
أحمد:أمي اليوم كلمتني وملزمه علي أرد بدري على زواجي من نوف
نواف:طيب هاذا المعروف عليه
أحمد:بس إنت نسيت سالفة علي
نواف:تفائل خير
أحمد:طيب يمكن نوف تغير شعورها إتجاهي
نواف:إنت صاحي أشك.. صراحه.. بس ما يمديني أكلمك ألحين
أحمد:ما أعرف
نواف:طيب مع السلامه
أحمد حس نواف عنده شي وما حب يلزم عليه:مع السلامه...

نواف أرسل لأحمد..
((أنا ألحين بتصل عليك وبكلمك شوي وبقولك مع السلامه بس إنت لاتصكر إنزين))
أحمد يرسل..
((ليش شنو فيه نواف شنو ناوي عليه))
نواف يرسل..
((مو تبيني أثبتلك إنو نوف لما ألحين تحبك))
أحمد يرسل..
((إيه بس كيف؟!!))
نواف يرسل..
((إنت سو إللي قلتلك عليه وبس إنزين))
أحمد يرسل..
((إنزين إنتظرك))
يدق نواف على أحمد
نواف:هلا والله وغلا
أحمد:يا الكذاب توني مكلمك
نواف:شنو أخبارك
أحمد:الله يستر من حركاتك كل هاذا تمويه
نواف:الله يسلمك يالله أجل مع السلامه
طبعاً أحمد ما صكر وينتظر شنو اللي يسويه نواف
نواف إنتظر لما طفى نور جواله
نواف يكلم نوف وأحمد يسمع إللي بينهم
نواف:نوف خذي جوالي وخليه على وجهه في يدك لما أخلص كلامي معك
نوف خذت الجوال وخلته مثل ما قال وهي ما سكته وخايفه شنو ورا نواف
نواف:أبيك تثبتيلي إنك تحبين أحمد
نوف:ما يحتاج أثبت ما كأنك تعرف
نواف:أبيك تصرخين وتقولين أحب أحمد
نوف:في السياره
نواف:إحنا مشغلين المسجل والنافذات مصكره مين بيسمع غيرنا
محمد:شنو ناوي على البنت
نواف يبغى يختصر المسافه وتتكلم:ما تعرف يمكن تغير رايها مع الزمن
نوف:شنو تغير رايي إلا أحبه وأموت فيه وما أقدر أستغني عنه
...وتصرخ...وربي أحبه وروحي تفداه وما رح يتغير شعوري إتجاهه لأني أحبه موووووت
نواف يضحك:هههههههه
نوف:شنو أثبت لك
نواف وهو يضحك:شوفي الجوال أحمد
نوف تشوف الجوال
وتشوف الإتصال وترمي الجوال لنواف وتناظر نواف وهي تتوعده
نواف:أيوه أحمد
أحمد:والله مو هين يا ولد العم
نواف:أقولك نوف تحبك
أحمد:آآآآآآآه ما تتصور قد إيش فرحتي شنو تسوى الدنيا و ما فيها وكيف أنا إرتحت
نواف:وهذا إللي أبيه وخل عنك هذا التفكير
أحمد:والله مشكور آاااااه أحبها وربي.. توصي شيء
نواف:لا سلامتك..عش أحلامك
أحمد:ههههه مع السلامه
يسكر نواف من أحمد ...
نوف بشكل متصل وهي تتكلم:ياالبايخ ياللي مالك داعي ألحين شنو يقول عني أحمد والله لأرده لك يا السامج والله حركتك مالها داعي
وترجع تتسند ورا
نواف:نوف إنت ما تعرفين شنو صاير
محمد وهو كاتم ضحكته:والله حرام عليك قويه الحركه
نوف:لا ليش كاتم الضحكه طلعها توبه أطلع أفطر معكم سامجين
نواف:إعرفي شنو صاير
نوف:ما أبي أسمع شيء
نواف حب إنها تسمع لأن الحركه صدق مو هينه عليه ولا على نوف لكنه خايف على نفسية أحمد:نوف بتكلم معك بكل صراحه لما كنا في المطعم مرَت عمي أبو عبدالله كانت تكلم أحمد عن الزواج وأحمد خاف من اللي بيصير وتذكر سالفة علي عشان كذا تكدر وإنقلب صوته 180درجه وإنت تعرفين حالته إذا تكدر وضاقت فيه الدنيا
نوف تسترجع إللي صار في سالفة علي وتسكت
نواف:نوف آسف إذا كنت جرحتك بس حبيت أوظحلك لأني عارف إنك رح تزعلين وزعلك مو هين علي يا الغاليه
نوف:أنا مابي أتمشى أبي أروح البيت
محمد:نوف فيك شيء
نوف وكاتمه صوتها عن البكي:سلامتك بس حابه أرتاح أمس ما نمت الليل
نواف:نوف
محمد يناظر نواف عشان يسكت وعارفين إن نوف حساسه بدرجه كبيره

إرجعوا للبيت ونوف إطمأنت لأنها ما حصلت أم محمد قدامها لأنها رح تعرف من ملامح وجه نوف إنها فيها شيء
نوف رقت لغرفتها...
نواف ومحمد في الصاله..
محمد:نواف والله حركتك مالها داعي
نواف:محمد إنت ما إسمعت صوت أحمد وشلون
محمد:بس..
نواف:محمد إنت عارف إنو نوف ما زعلت ولا ظاق صدرها عشان كذا أو عشان أحمد سمعها و هي تصرح بحبها له
محمد:لا ماني عارف وظح لي
نواف:ظاق صدرها عشان سالفة علي إللي صارت قبل وكيف أبوي ملزم عليه وخاصة أبوي كل هذي الفتره ساكت وما تكلم ولا قال شيء عن موضوع علي ونوف تعودت دايم نحطها في مواقف مع أحمد أنا وهيا يعني مارح تزعل عشان كذا أنا أعرفها
محمد:الله يستر شكلنا مقبلين على سالفه مالها أول ولا تالي
نواف:أنا راقي لنوف إنزين
محمد:إنزين لكن لا تظغط عليها
رقا نواف لنوف يطق باب الجناح ماردت طق الباب مره ثانيه ما ردت
فجاء على باله إنها ما سمعت لأنه يطق باب الجناح وهي صاكه باب غرفتها
دخل نواف...
لجناح نوف..
((أجنحة نوف ونواف ومحمد كانت عباره عن غرفة جلوس - دورة مياه - غرفة النوم
أما أبومحمد و أم محمد فلهم قسم كامل بحسبتهم الأب والأم))
دخل نواف لجناح نوف...
شاف نوف في الغرفه وإنكسر خاطره لما شافها...
جالسه بداية السرير ولامه رجولها ومنزله وراسها ودموعها تنزل بصمت
نواف:نوف طقيت الباب ليش ما رديتي
نوف وهي منزله راسها:ما فيني أتكلم
نواف:نوف لا تحسسيني بالذنب
نوف:إنت مالك شغل في السالفه
جاء نواف وجلس جمبها وهي رفعت راسها
نواف يبغى ينسي نوف سالفة علي:يا نوف إنت عارفه كيف أحمد إذا ضاق صدره ما يكلم أحد ولا ياكل ولا يشرب وحالته حاله
نوف:يوم تصير سالفة علي
نواف:إيه ولولا الله ثم إصراري عليه كان ما طلع الحاله إللي هو فيها
نوف:...
نواف:نوف قولي شيء
نوف:..
نواف:نوف الله يخليك لي تكلمي
نوف بعصبيه ورافعه صوتها وكأنها تفرغ شيء كاتمته وتفجرت وقالته:
شنو تبيني أقول..أقول إنو إنتم إللي علقتوني فيه وحطيتوا في بالي إنه لي محد ياخذه مني.. ولا رح أكون لواحد غيره..لما حبيته وبنيت أحلامي معه..الكل عرف إني له قريب وبعيد..يجون لأبوي ويردهم..شنو معنى علي..مو حرام عليه إللي يسويه فيني..ما تصورة هاذا اليوم بيجي..إللي أقرب القربين إللي هو أبوي..يبعدني عن شخص تعلقت فيه بسبب إللي حولي..وكان دايم يقولي إنتي له ولا رح أرضى أحد ياخذك غيره..خلاص ما أبيه ولاأبي أحمد ولاأبي أتزوج تعبت والله تعبت من إللي أنا فيه..وأحمد ما يستاهل وحده أبوها رافضه ما أبيه ولا أبي أشوفه..وإنتم كلكم....بسمتي وضحكتي تخدعكم ما كأن في خاطري شي ء لأني ما أحب الناس إللي حولي يشتركون بهمومي(وتعلي صوتها زياده)ما أبيه خلاااااص أبي أبعد عنه...
نواف وهو يحاول يمسك دموعه:نوف خلاص الله يخليك إهدي
نواف يقرب ويلم نوف على صدره
نوف:والله أبيه وما أبي غيره وإني أحبه وما أبي غيره لكن..أبوي
نواف:نوف هدي نفسك خلاص..لزم تتحملين وترجعين له مثل أول ما فيه حبيبين ما يمرون بمصاعب في حياتهم..ولزم إنك تثقين إنكم لبعض ولا فيه أحد يقدر يفرقكم عشان تكملين حياتك وإنت واثقه إنك تحبينه لآخر يوم في حياتك
نوف وهي تمسك يد نواف وتظغط عليها تقوله وهي رافعه عيونها بعيونه وبهدوء:أنا بحاول بس خلك جنبي ولا تتركني
نوف غمظت عيونها وظلت تبكي في حظنه لما نامت
نواف عدلها على السرير وباسها وترك جوالها على الصامت وطلع...

نزل نواف وحصل أهله في الصاله..
أم محمد:نواف وين نوف
نواف يضيع الموضوع:سلامتك تعبانه شوي وحبت تنام
أم محمد وهي خايفه:شنو فيها بنتي
نواف:يمه ما فيها إلا العافيه بس أمس ما نامت الليل وألحين الساعه-8-وما تحملت
أم محمد:أكيد
أبومحمد:خلاص يا أم محمد ما فيها إلا العافيه
محمد يغمز لنواف
محمد:أنا راقي أنام وراي قومه إنزين
أم محمد:نوم العوفي
نواف:وأنا يمه رايح أنام
أبو محمد:هههه غيور
أم محمد:ولا تزعل نوم العوافي
يرقى نواف ومحمد ويدخلون جناح محمد
محمد يجلس:نواف شنو أخبار نوف
نواف:والله إنها مسكينه
نواف يجلس ويحكيله السالفه
محمد:الله يعينها
نواف:وأنا طلعت وحطيت جوالها على الصامت
محمد:طيب اليوم إذا رحنا إطلع ومشها تغير جو
نواف:إنزين أصلاً أنا ناوي نطلع أنا وياه من قبل السالفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كـدووشه

كـدووشه


عدد المساهمات : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2011

روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم   روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم Icon_minitime1الأحد أبريل 10, 2011 5:31 pm

رائد يكلم نفسه:يالله شنو اللي صار فيني لما شفت هيا..وهذي مو أول بنت أشوفها..أحس إنها..ولما إصدمت فيني..وعيونا لما..شنو صارلي..
أما عند نوف ونواف...
نواف:أنا طالع شوي
نوف:وين رايح
نواف:شوي بس أنا عند الباب
نوف:إنزين
يطلع نواف من عند نوف ويكلم أبوه أبومحمد
نواف:ألو هلا يبه
أبومحمد:أهلين يا وليدي شنو أخبار نوف
نواف:لا الحمدلله بخير ... يبه كيف التجهيزات عندكم
أبومحمد:قبل شوي العمال طالعين
نواف:العمال عمال إيش
أبومحمد:أخوك محمد أصر إنه يعدل البيت ببلونات وذا الشغلات قلتله تصرف وأنا تفاجئة يوم شفتهم يركبون ويزينون
نواف:يا حليله محمد يالله أبوي توصي على شيء
أبومحمد:سلامتك إحنا بعد صلاة العشاء في إنتظاركم
نواف:إنزين مع السلامه
أبو محمد:مع السلامه
يدخل نواف عند نوف..
نوف:نواف وينك تأخرت
نواف:مكالمه مهمه أخرتني عنك سووووووووووري
نوف:صاير شيء
نواف:لا ما فيه إلا الخير
نوف:أكيد
نواف:إيه والله ما فيه شيء..غريبه ما سألت مين اللي قعد عندك
نوف:مين
نواف:أحمد..إنت لما صحيت ما شفتيه جمبك
نوف:نعم..أنا حسبالي داخل يشوفني وصحيت وهو عندي
نواف:لا قعد عندك طول الأربع الأيام
نوف:طيب ما صار شيء في غيابي
نواف:مو لزم أتكلم
نوف:الله يخليك شنو صار
نوافويحكيلها كل اللي صار)
نوف:أحمد بكى
نواف:يا نوف ما تتصورين حالته اللي مر فيها أنا أنصحك من اللي شفت منه من خلال علاقتي معه من يوم ما كنا صغار يا نوف لا تفرطين فيه مهما يكون لا تفرطين وحتى لو صار وتزوجتي علي أنا واثق من إنك ترجعي له وتكونين له مثل ما عرفت العيله بأنكم لبعض نوف لا تفرطين فيه لا تفرطين فيه
نوف:وكيفه ألحين
نواف:لما جاء يطلع حالته أسوأ من قبل
نوف:ليش
نواف:يقول إنه يحس هذي آخر لحظاته معك ولا رح يشوفك مره ثانيه
نوف:الله لا يقوله
نواف:إنزين أنا رايح أصلي العشاء ونطلع على طول البيت توصين على شيء
نوف:لاسلامتك
الساعه-8-ونص
نواف يدخل على نوف
نوف:وينك تأخرت
نواف:لا بس رائد يبيني عشان خروجك من المستشفى
نوف:رائد..مين رائد
نواف:الدكتور رائد اللي متابع حالتك
نوف و هي تضحك:أنا أتوقع صار خويك
نواف:أبشرك صار خويي أنا وأحمد
نوف:صراحه إنتم ما فيه منكم
نواف:طيب يالله ما ودك تتطلعين
نوف:لا تكفى..يالله
يطلع من المستشفى نواف ومعه نوف بعد ما ودع رائد وتواعدوا إنهم لزم يتقابلون وما يتركون بعض..
عند الفله..
نوف بتفتح الباب
نواف:لا لحظه أنا أفتحلك
يفتح لها الباب
نوف تنتظر عند الباب
نوف:يالله إفتح
نواف:إسمعيني نوف أبي أطلب منك طلب
نوف:شنو
نواف:أبيك تدخلين وإنت ناسيه سالفة أحمد وعلي
نوف:إنزين شيء ثاني
نواف:لا سلامتك
نوف:إنزين إفتح الباب
يحط يده على عيون نوف
نوف:شنو فيك
نواف:ألحين بتعرفين
يفتح لها الباب
وتشوف نوف الحفله المصغره العائليه تسلم على أبو محمد وأم محمد ومحمد وعلى طول تظم نواف..
أبومحمد:الحمدلله على السلامه با بنيتي
نوف:الله يسلمك
أم محمد:تو ما نور البيت
نوف:بوجودك..صراحه زينة البيت روووووعه
نواف:هذا أخوك
نوف:محمد
محمد:لا أنا توبه أسويلك كذا
نوف:ليش
محمد:أشوف إنك ظميت نواف ولا ظميتيني
نوف:ولا تزعل
تروح وتظمه
نواف:هاااااااههااااااااا
أبومحمد:هااااااااااهااههااااااا
أم محمد:هاااااهاهاهاهااااااااا
أبو محمد:الله يديمكم لبعض...
بعد حالة نوف في المستشفى وسالفة علي...حالة أحمد الله العالم فيها ما ياكل ولا يشرب وما يطلع من غرفته وإذا طلع راح للبحر...وما طلع من هذي الحاله إلا بفضل الله ثم نواف لأنه ما تركه في حاله..ونوف حاولت تنسى السالفه لبعدين لكن دايم في بالها وخايفه من مستقبلها شنو رح يكون مع اللي كانت دايم تحلم يكون فارس أحلامها أو مع واحد ما شافها إلا مره وما تقابله بأي شعور لا حب ولا كره ودام الله معها ثم نواف طلعة من الحاله..أما بالنسبه
لأبو محمد طلب منهم ما يفتحون الموضوع إلا لما يجي الوقت المناسب..وعلي ماهو فاهم من موقف أحمد في المستشفى أي شيء حاول يسأل نواف لكن نواف يرد عليه إنسى السالفه موضوع وعدى..وهيا صار بالها مشغول في الدكتور رائد ونوف عرفت بالسالفه ما توقعت هيا رح تحب والمشكله دكتور..ورائد نفس حالة هيا دايم يفكر فيها إقتنع إنه يحبها من جد لكن خايف إنها ترفض على أساس إنه دكتور..ومحمد وندى على حالتهم ينتظرون الوقت المناست ليكونون لبعض وكل واحد منهم فاهم الثاني..

**{{تمر سنتين وألحين الوقت الحالي للروايه}}**

هيا ونوف في المشغل
هيا:يالله يا نوف.. نواف و أحمد و فارس ينتظرونا برا
نوف:نواف وأحمد وفارس مو محمد وفراس رح يجون
هيا:أخوي سعد طلب منهم يقعدون معه لا يهوّن متى وافق
نوف: ياالله إنزين
يطلعون من المشغل ويستقبلهم نواف ويدلهم على السياره
هيا راحت وركبت أما نوف قعدت في مكان شوي بعيد عن السياره على أساس تكلم نواف
نوف:نواف شنو الطاري كلكم جايين
نواف:يا نوف كنا في مطعم رحنا نشرب عصير
نوف:والله إنكم..ما أعرف شنو أقول.. ليلة زواج ولد عمكم سعد ورايحين
نواف:نوف مو هذا اللي في خاطرك شنو تبغين تقولين
نوف:أقول مين اللي بيسوق
نواف:أنا
نوف:ومين اللي بيجلس جمبك
نواف:فارس
نوف:يا سلام وأحمد جمبي أستحي ولاّ هذي من مقالبك إنت و هيا
نواف:لا والله بس..
نوف:نواف أنا أستحي من أحمد
نواف:إنزين على راحتك..أنا بتصرف
يروحون للسياره
هيا جالسه عند الباب من اليمين
فارس:ألحين إنتم عايشين في البيت شنو هذا الوضوع الضروري
نوف:ولا شيء سلامتك عمو
فارس:عمو ها أنا مو قلتلك لا تقولين عمو أعلمك وشلون
فارس يمسك نوف من رقبتها ويركبها جمب هيا
فارس:أحمد يالله إركب
هيا تهمس لنوف:يعني إنتي في الوسط هاااااااهاااااا
نوف تضربها مع كتفها
نوف:هيووووو
أحمد وهو مرتبك:لا أنا بركب قدام جمب نواف
فارس:يا سلام وأنا وراء آسف
أحمد:بس يا عمي..
فارس:بعد عمي أعلمك وشلون
يمسكه مع رقبته ويركبه من الجهه اليسرى
نواف يسوق وجمبه فارس المرتبه اللي وراء هيا عاليمين ونوف في الوسط أحمد عاليسار...
في الطريق
نواف:آسف يا نوف عاللي صارلك
نواف يقصد إنها جلست جمب أحمد وما قدر يسوي شيء
فارس:ممكن سؤال
نواف:إتفضل
فارس:نواف شنو قالتلك نوف وشنو اللي صار
نواف:يعني ما تعرف
نوف:نواف
فارس:لا ما أعرف
نواف بدلع:عشاااااااان...
فارس:لا خلاص عرفت أحمد كيف الأحوال عندك
أحمد:من أحسن ما يكون
فارس:من جد
أحمد:وأظن اللي أنا فيه موقف أحسد عليه نوف وجمبي
نواف:أقول يا ولد العم
أحمد:نعم
نواف:لا تموت إختي
نوف بصوت واطي:نواف خلاص
هيا:وأخيراً طلع صوتها
أحمد حس من جد نوف إنحرجت
أحمد:خلاص عاد شوي شوي عليها كل شيء إلا نوف
نواف:إختي راحت فيها
فارس:أقول شنو تبون تسمعون
نوف وأحمد في نفس الوقت
-حسين الجسمي
نواف:أيوه من ألحين
فارس:لا لحظه إذا كنتوا لبعض أحمد قل في إذن نواف أحسن أغنيه تحبها لحسين الجسمي وتبي تسمعها
أحمد:ليش
فارس:عشان نعرف إنتوا لبعض ولا لأ
أحمد:وإنت تعرف الغيب
فارس:عاد سوا اللي قلتلك عليه
أحمد:إنزين
جاء أحمد وقرب في إذن نواف وقال
أحمد:بصبر على فرقاكم
نواف:هو قال باقي نوف
فارس:يالله نوف شنو الأغنيه قوليها
نوف:بصبر على فرقاكم
نواف:لا مكتوبين لبعض
فارس:نفس الأغنيه
نواف:بصبر على فرقاكم من عيوني كلمات ولا أروع
فارس:ولا تزعلون نشغلها لكم
فارس شغل الأغنيه
وهيا إنشغلت بجوالها ونواف في السواقه وفارس يقلب بالأشرطه
أحمد تذكر سالفة علي حب يسأل نواف
ونوف حبت تكلم هيا
أحمد يتقدم ونوف بتلف لهيا
لكن يد أحمد جت على يد نوف
فالتفتوا لبعض وحضت عيون أحمد عيون نوف
لكن إقطعتهم هذي اللحظه بوصولهم القصر
نواف:يالله شوي وإنّزّل نوف وهيا لباب الحريم
أحمد ونوف إسحبوا يدينهم عن بعض
أحمد ظل يناظر مع النافذه
ونوف من الخجل ظلت تناظر على تحت
نزلهم نواف عند باب الحريم
ونواف وأحمد وفارس راحوا لعند الرجاجيل
سعد خذا مشاعل تصيرله بنت خال أبوه
مرت طقوس الزواج
إنزفت مشاعل و بعدها يدخل سعد...
بعد أربعة-4-أيام
يجي دور الزواره
في القاعه [نوف وهيا يمشون]
هيا:والله محد قدي أخوي تزوج
نوف:بينهم شيء
هيا:لا...
نوف:لا خلاص تذكرت..إن أخوك ما يعترف بهذي الأشياء
هيا:لا خلاص هذا كلامه أول ألحين يعترف بالحب ونص
نوف:يا حليل أخوك..إلا أقولك كيف رائد
هيا:آه بس مشتاقتله حيييييييييل
نوف:لهذي الدرجه تحبينه
هيا:وأكثر
نوف تتريق:ما رح أخذ دكتور
هيا:هذا نصيبي إللي حبيته
نوف:تتوقعين جاء الزواج
هيا:حظرته أخوك نواف رفض يقولي وفارس يقول أبغى أنرفزك
نوف:هااااهاااااااااهاااااايا حليلك
نوف وهيا يقربون من عند طاوله
هيا:نوف شفتي الطاوله إللي عاليمين
نوف بكل تعجب:إيه
هيا:طول الزواج يناظروني
يوم قربوا منها
الحرمه اللي على الطاوله نادتهم
راحوا لها الحرمه كانت شوي كبيره
هيا:سمي يا خاله
-إنت بنت أبو سعد صاحب المعارض
هيا:إيه يا خاله بغيتي شيء
- يا بنيتي أنا أم رائد
نوف وهي مرتاعه:تقصدين الدكتور رائد
أم رائد:إيه يا بنيتي بغيت أكلم أمك
هيا تلعثمت بالحكي ونوف أنقذت الموقف
نوف:إيه يا خاله خلك مرتاحه بخلي مرت عمي تجيك
أم رائد:تسوين فيني خير
نوف سحبت هيا وراحوا لغرفه
نوف:ممكن تتكلمين
هيا:أم رائد في الزواج يا ويلي وشنو تبغى بأمي
نوف تبغى تروعها:أكيد تخطبك
هيا:نعم
وتظم نوف
هيا:واي وناسه
نوف:هذا بدال ما تنخجلين
هيا:لا لحظه أنا ما رح أتزوج إلا لما أظمنك إنت منو رح تاخذين
نوف:إيه لو إنتظرتيني ما رح تتزوجين
هيا:الله لا يقوله
نوف:يالله نروح إنادي أمك أكيد أم زوجك تنتظرها ألحين
هيا:واي أم زوجي وناسه
تروح أم هيا لأم رائد
وأم رائد تكلم أم هيا على أساس رائد يبيها
أم سعد ما رفضت بس لزم تاخذ شور أبو سعد رجلها
خذت منها رقمها وأوعدتها بأقرب فرصه تردلها
بيت أبو عبدالله...
-8-الليل
الكل كان مجتمع أبوعبدالله وأم عبدالله وأحمد وندى وريناد ورنيم
أبوعبدالله:أقول يا أحمد متى ناوي تخطب
أحمد:قريب إنشاءالله بس مو ألحين
ريناد:إيه حمودي الله يحليك(يخليك) ممتن(ممكن) تدود(تتزوج) نوف
أحمد يسحبها ويجلسها على حضنه وياخذ يدها ويبوسها
تجي رنيم:وأنا ما لح(رح)تبوسني
يبوسها أحمد
رنيم:ثكلا (شكرا)يا أحلى أحو(أخو)
ريناد:لا يا لنيم(رنيم)ندول(نقول)ثكلا(شكرا)يا أحلى أحو يدود (يتزوج) نوف
تروح رنيم وتجلس جمب أم عبدالله
ويرجع أحمد ويبوس يد ريناد
ريناد:ثنو(شنو)رايك تدود(تتزوج)نوف وتبوث(وتبوس)يدها مثل ما تبي
أحمد بكل حزن:إنشاءالله لأننا مخلوقين لبعض
ريناد ورنيم يبوسون أحمد ويروحون يلعبون
ندى:شفت يا يبه وشلون نفس الحكايه نوف وأحمد يموتون في ريناد و رنيم
أبوعبدالله:شنو رايك خواتك الصغار إخطبولك
أحمد:يبه كأنك ما تعرف أنا ما أبي إلا نوف والعيله كلها إعرفت إنها لي وأنا لها
أم عبدالله:طيب أخطبها لك رسمي
أحمد:لا مو ألحين
أم عبدالله:وعليّ عليه عبدالله أول ما قلتله تزوج قالي إختاري اللي تبين وأنا بتزوج
ندى:إيه والله له فقده
أحمد:متى رح يرجع
أبوعبدالله: كلمته أمس وقال مو ألحين
هم كانوا جالسين في الصاله ويشوفون الداخل والظاهر على برا
شوي وينفتح الباب
أبو عبدالله وقف ينتظر أحد يدخل والكل يتسائل المفتاح مين معه وداخل البيت
يدخل عبدالله:السلام عليكم
الجازي:السلام عليكم
أم عبدالله:وليدي
يجي عبدالله والجازي ويسلمون على أبو عبدالله
أم عبدالله على طول قامت تبكي وظمت الجازي بعدين ظمت عبدالله وما حصل منه إلا إنه إنزلت بعض دموع الفرح من عينه..
أحمد:الحمدالله على السلامه يا مرة أخوي
الجازي:الله يسلمك
عبدالله:وأنا ما رح تتحمدلي بالسلامه
أحمد:أنتظرك تخلص من أمي عشان أظمك
عبدالله:هذا أنا خلصت
يروح أحمد لعبدلله ويظمه
أحمد:والله لك فقده
عبدالله:يعني إشتقت لي
أحمد:أكيد
عبدالله:إلا شنو أخبارك إنت ونوف
أحمد:الحمدلله
عبدالله:ما تزوجتوا
أحمد:لا بعدين معقوله أتزوج وإنت مسافر
عبدالله:كفوا والله
ريناد ورنيم يجون على أصواتهم وعبدالله والجازي تفاجوا يوم شافوهم
عبدالله:والله كبرتوا
الجازي:السؤال وين ريناد ووين رنيم
أم عبدالله:هااااااهاااا يبغالكم وقت عشان تفرقون
أبوعبدالله:جبت الشهاده وأنا أبوك
عبدالله:جبتها يبه وسويت اللي في بالك
بيت أبو سعد...
أم سعد:إيه والله سعد له فقده
أبو سعد:وهيا رح يكون لها فقده
هيا:لا أنا قلتلكم أنا نوف ملكتنا في يوم واحد والزواج أنا أصير اليوم وهي بكره هذا إتفاقنا إنشاءالله
أم سعد:طيب شنو قلتي عن رائد
هيا:أنا ما رفضته لكن أنا ونوف سوا
يرن جوال أبو سعد[وهيا في خاطرها..الحمدلله الله يعافي اللي دق وأنقذني..} وأثناء ماهو يكلم تسحب نفسها من الغرفه وتطلع..أخوه أبو عبدالله يكلمه
أبوسعد:السلام عليكم
أبوعبدالله:وعليكم السلام والرحمه
أبوسعد:شنو أخبارك
أبوعبدالله:الحمدالله بخير إنت كيفك وكيف البيت بدون سعد
أبوسعد:حسينا بفقدته تعرف هو رجال البيت بعدي
أبوعبدالله:الحمدلله على كل حال
أبوسعد:إلا أقول ولدك عبدالله مو ناوي يجي معه شهادة الدكتوراه ولا إعجبه الجو هناك
أبوعبدالله:لا أهو عندي توه واصل اليوم ومعاه الشهاده
أبوسعد: الحمدلله على سلامته كيفه وكيف زوجته إنشاءالله بخير
أبوعبدالله:لا بخير والحمدلله وحياك الله إنت وعيالك يوم الأثنين عزيمة عشاء في إستراحتي
أبوسعد:إنشاءالله والحمدلله على سلامته مره ثانيه سلمني عليه
أبو عبدلله:يبلغ توصي على شيء
أبوسعد:سلامتك مع السلامه
أبوعبدالله:في أمانة الله
يسكر أبوسعد من أبو عبدالله
أم سعد:خير إنشاءالله
أبو سعد:الخير بوجهك عبدالله وصل هو ومرته من ألمانيا ومعه الشهاده ويوم الأثنين رح تكون في إستراحة أخوي عزيمة عشاء
أم سعد:أجل أنا بروح أشوف هيا يمكن إذا سمعت الخبر تفك شوي وتعطينا رد مثل العالم والناس
أبوسعد:خلي البنت على راحتها
أم سعد:يا أبو سعد رائد ما ينتوفت
أبوسعد:وأنا ما قلت شيء وإنت يا أم سعد أدرى بعلاقة هيا مع نوف وكل وحده متعلقه في الثانيه خليها على رايها وأنا واثق إن نوف ما رح تترك هيا على رايها بتحاول تقنعها تشيل هذا التفكير من بالها..
أم سعد:بس يا..
أبوسعد:إسمعيني للآخر...بعدين حطي في بالك إنهم ما قالوا هذا الكلام إلا إنهم كانوا واثقين إن نوف لأحمد وأحمد لنوف يعني إتفقوا إن الملكه في ليله وحده وإنت تعرفين حلم كل بنت في هالزمن إنها ليلة الزواج تكون متميزه ولا أحد يشوف غيرها عشان كذا إختاروا الملكه ليله وحده والزواج هيا أول بحكمها الأكبر واليوم الثاني نوف
أم سعد:الشور شورك أنا رايحه أشوفها

تروح أم سعد لهيا
أم سعد:شنو فيك قمتي من عندنا
هيا:لا يمه ما فيه شيء بس أحس بظيقه
أم سعد:طيب أنا عنديلك خبر بيخلي الظيقه تروح
هيا:جد شنو
أم سعد:أول شيء قررنا أنا وأبوك على سالفة رائد إن الشور شورك
هيا:والشيء الثاني
أم سعد:عبدالله
هيا:عبدالله مين
أم سعد:عبدالله ولد عمك
هيا:شنو فيه
أم سعد:رجع من السفر ويوم الأثنين عزيمة عشاء في إستراحته
هيا:واااااي وناسه حدّي حدّي فرحانه
أم سعد:كلمي ندى أو أبوعبدالله أو أم عبدالله وتحمديلهم بالسلامه الواجب واجب
هيا:إنزين بس مو أول أكلم نوف
أم سعد تضحك:الله يديمكم لبعض
تطلع أم سعد من هيا
هيا تكلم نوف
نوف:هلا والله
هيا:وصلك الخبر
نوف:إيه أحس أحمد من جد فرحان
هيا:فرحانه
نوف:دام أحمد فرحان أكيد أنا بكون فرحانه
هيا:يالله أجل بكلم عمو أبو عبدالله
نوف:إنزين
هيا:أشوفك على خير باي
نوف:باي
تصكر هيا من نوف وتكلم أبو عبدالله وأم عبدالله
أما بالنسبه لأبو عبدالله وأم عبدالله جوالاتهم ما وقفت إتصالات
يوم الأثنين
إجتمعوا الإخوان في الإستراحه
الكل فرح برجعتهم
جلس عبدالله في وسط المجلس وحوله أمه وأبوه وعمانه وعمته أم طلال
والجهه اليسرى إجلسوا الشباب
أحمد ونواف وفارس وفيصل حول بعض ومحمد وفراس وطلال حول بعض
أما الجهه اليمنى البنات من طلب عبدالله إنهم يجتمعون سوا
نوف وهيا وندى وأمل والجازي ومنى و جنى
والصدفه نوف قدام أحمد
أحمد يهمس لنواف:آه أحبها والله العظيم..وربي اللي خلقني أموت فيها..أعشقها..آآه بس ورب الكون أحبها..فديتها والله
نواف:ههههههه عارف بدون ما تحكي ما يحتاج إنت أصلا شلت عيونك عنها
أحمد:لبا عيونها لو بس تشيل الجلال عنها
نواف:لا تخاف هي تشوفك
أحمد:بس أنا ما أشوفها
أم طلال تكلم أحمد:أقول يا وليدي من زمان ما سمعتنا من قصايدك شنو رايك تسمعنا اليوم دام الكل حاظر
أحمد:بس يا عمه...
أم طلال:لا عمه ولا يحزنون يالله سمعنا
أحمد:إنزين بدور لك على شيء وإذا صرت جاهز بقولك
الكل يسولف مع اللي جمبه ونواف مستغرب من تصرف أحمد
نواف وأحمد يهمسون لبعض
نواف:شنو فيك كأنك ما تحفظ شيء
أحمد:بس كل اللي أحفظه غزل عشان نوف
نواف:مخزّن لبعدين
أحمد:لا بس تعجبني الغزل أكثر شيء وهو اللي أحفظه
نواف:طيب ليش ما تتكلم وتقول اللي عندك
أحمد:أخاف يفهموني غلط ويقولون إني تماديت
نواف:ليش هم يهمونك
أحمد:لا بس...
نواف:تعال بكلمك برا
أم طلال:وين رايحين أشوفك هربت يا أحمد
أحمد:لا يا عمه بس نواف يبي يكلمني شوي
أم طلال:إنزين لا طول
أحمد ونواف برا
أحمد:شنو فيك
نواف:ما تقدر تتكلم
أحمد:إسمعني أنا عارفك ومعاشرك زين إنت مطلعني عشان تتحداني في القصيده صح
نواف:حلو إنك فاهمني إذا كانت القصيده اللي بتقولها من جد تعبر عن حبك لنوف بعشيك برا
أحمد:كيف العشاء أهم شيء تعجب نوف
نواف:أتحداك
أحمد: تتحداني...إنزين إمش داخل
يدخلون أحمد و نواف ويرجعون يجلسون أمكنتهم
أم طلال:أحمد..نواف وينكم أحمد منت ناوي تقول اللي عندك
نواف:ما عليك عمه بيقول
أحمد:أَبْدا
نواف:لا لحظه لزم أقدمّك للحضور
يقوم نواف يوقف...
نواف:معنا في هذه الليله شاعر سيقدم قصيدته طلبا من عمته القديره أم طلال والقصيده هذه سيقدمها ل‍ـ...
يقاطعه أحمد:نواف
نواف:خلاص إنزين تفضل أخ أحمد{أحمد ستايل}
أحمد ظل يشوف نوف وبدى بالقصيده وهو يشوفها وما شال نظره عنها
أنا ما كنت أبي أكثر من اللي فيك لاقيته
حنان ورقه وقلب يا كبر بيت
تسكني وسط صدرك وبيدينك جرحي داويته
كفايه بسمتك هذي تنسيني اللي عانيته
كفايه طلتك تملي حياتي ياللي حبيته
بعد ما جيتني بحبك بعد كل اللي سويته
يبقى حبي لك وحدك وغيرك رحت وخليته
أنا ما أبي سواك إنت وبعدك بابي رديته
رفضت الكل على شانك وقلبي اليوم وصيته
يظل يوفي لك ويوفي يا أغلى إنسان عزيته
... تصدق...(( أنا ما كنت أبي أكثر من اللي فيك لاقيته))

بعد ما قال أحمد القصيده الكل صفق وخاصة نوف وشال أحمد نظره عن نوف لأنها من جد خجلانه من اللي هي فيه
أحمد:نواف شنو رايك
نواف:توبه أتحداك
أحمد:وكأنك اليوم تعرفني
نواف:أنا شنو اللي عرفني
أحمد:آه يا الخايس هذي جزاتي أحس فيك
الكل:هااااااااهااااااااهاااااااااهاااااااهاااااااا

السبت الساعه-7ونص-العشاء
بيت أبو محمد
الكل مجتمع في الصاله
أبو محمد وأم محمد ونواف نوف
أم محمد:أبو محمد ليش محمد ما جاء معك دامكم خلصتوا الدوام بدري
أبو محمد:يقول عندي شغل برا الشركه أخلصه وأجي
هنا يدخل محمد
نواف:الطيب عند ذكره
محمد:قبل كلامي قاعدين تحشون فيني
نوف:لا بس أمك ولهانه عليك تقول ليش ما جاء
محمد:لبا قلبك يا يمه
نواف:طيب ممكن أعرف ليش إنت لهذي الدرجه فرحان
محمد:يبه يمه بفجر العالم بكلامي
أم محمد:ليش عاد
محمد:يمه أبي أتزوج
أم محمد:ويه هذي الساعه المباركه
نوف:مين سعيدة الحظ
محمد:نوف
نواف:إيه طيب قول وأسكت
أبو محمد:شكلكم تعرفون محمد حاط عينه على مين
محمد:إسمعوني أنا أبي...
نوف:يبه يمه محمد يبي ندى بنت عمي أبو عبدالله
محمد:لا أنا أبي شوق بنت خالي طارق
نوف نواف بروعه:نعم شوق
أبو محمد:شنو فيكم
نواف:أنا طالع لفوق
نوف:وأنا جايه معك
أم محمد:على وين مو جاي على خاطركم تتناقشون معنا
نوف:أنا ما أبي
نواف:وأنا بعد مالنا دعوه
محمد:يبه يمه خلوهم على راحتهم
نوف ونواف يرقون ويبدا أبو محمد وأم محمد ومحمد يتناقشون
محمد:يبه شنو قلت
أبو محمد:والله أنا ما أدري إسأل أمك بس إذا كان على رايي طارق أخو أمك وهو خوش رجال
محمد:طيب يمه شنو قلتي
أبو محمد:شكلك مستعجل
محمد:حيييييل يبه...يمه شنو رايك بالبنت
أم محمد:والله هي بنت ولا كل البنات ما شاء الله عليها دارسه ومتعلمه وإذا كان على الحلاوه لا تخاف حلوه
محمد:طيب كم عمرها
أم محمد:عمر شوق -26-
محمد:إنزين شنو رايك تدقين عليهم وتحددين موعد الخطوبه
أبو محمد:بهذي السرعه
محمد:خير البر عاجله
يدق جوال أبو محمد
أبو محمد:ألو .. إنزين جاي ألحين .. لا ما رح أطول .. مسافة الطريق وأكون عندك .. بأمانة الله .. مع السلامه
.....
أبو محمد:أنا رايح الشركه
أم محمد:خير إنشاءالله
أبو محمد:لا تخافين مافيه إلا الخير أخوي أبو عبدالله يبغاني في الشركه
محمد:يبه تبي شيء أروح معك
أبو محمد:لا ماله داعي مجرد أوراق وإجتماعين خفيف وراد إنشاء الله ما رح أطول
أم محمد:بأمانة الله
أبو محمد وهو طالع:مع السلامه
أم محمد:أنا ما إطمئنيت وين شايفها فيه
محمد:تبين الصدق شفتها بالصدفه بس تكفين يمه أنا راقي لنوف ونواف وإنت دقي عليهم وإتفقي معهم تراني مستعجل حيل

يرقا محمد
يدخل لجناح نواف ما يحصلهم
يروح لجناح نوف ويطق الباب..ويفتح الباب ويدخل راسه
محمد:ممكن أدخل
نوف تناظره وتنزل راسها
دخل محمد:بسّكم عاد
نواف كان جالس على كرسي التسريحه ونوف على السرير
جاء وجلس جمب نوف
محمد:إفهموني بعدين إزعلوا
نواف:نفهمك بعد ما حبتك البنت وعزتك
نوف:نفهمك وإنت جرحتها يعني بالأحرى خنتها
محمد:هي تحب غيري
نوف:محمد ممكن تفكر صح معاي تذكر وشلون حالتها يوم دَخَلت المستشفى وتذكر كيف ردة فعلها يوم شافت الصور تذكر كيف هي تحبك وكيف إنت تحبها...
يقاطعها محمد:نوف أنا حرقت الصور
نواف:نعم
محمد:طيب إسمعوني..ندى تحب غيري أنا ويها إتفقنا وحرقت الصور اللي عندها وأنا حرقت الصور اللي عندي ولا تخافون أنا ما تعلقت فيها مره إللي يخليني أسوي المستحيل عشان أوصل لها هي تعيش حياتها وأنا أعيش حياتي
نواف:وكذا تستسلم بسهوله
محمد:ما تعرفون يمكن يكون خيره لي ولندى
نوف:بس حرام تهدمون الحب اللي بينكم
محمد:عاد خلاص ..خلوني أبدا حياة جديده إنسوا إن كان لي حكايه مع ندى تكفون..ما سئلتوني على آخر الترتيبات
نواف:ما شاء الله رتبتوا من ألحين
محمد:يا بن الحلال عمري-28-وإللي أصغر مني تزوج
نوف:طيب يالله قول الترتيبات
محمد:أحلى ما فيكم تزعلون وترظون بسرعه
نوف:يعني بتتزوج لا من جد بيصير لك فقده في البيت
محمد:أنا راقي من أمي وهي بتتصل عليهم وهي أكيد خذت موعد معهم
نواف:بس ما رح تكون مشكله إذا عرفت شوق بعدين عن سالفتك مع ندى
محمد:لا تخاف أول رح تعرف عن كل شيء وإنشاءالله إنها توافق
نوف:لا بتوافق أصلاً من يرفض أخوي الحبيب
نواف:طيب شنو رايكم ننزل ونشوف أمي قاعده لوحدها تحت ونشوف شنو صار ومتى موعد الشوفه أحس إني متشوق أكثر منك يا محمد
محمد:لا تظن إنك بتشوفها
نوف:أقول كل شوي سالفه تجر سالفه ومامي لوحدها تحت..يالله
نزلوا محمد و نواف ونوف لأم محمد
محمد:هاه يمه بشري
أم محمد:ما فيه إلا الخير
نواف:بيتزوج
نوف:يعني بنفقده
محمد:من جد بفقد البيت
نواف:بيشاركك في جناحك شخص ثاني
نوف:ولا مو أي شخص
محمد:يمه قولي شيء
نوف:يعني خلاص شنو ردهم
نواف:إنشاءالله وافقوا ما رفضوا
أم محمد:شنو فيكم كليتوني بالحكي إسمعوني
محمد:آسفين طيب ممكن إطمنيني وتقولين شنو ردهم .. يالله مافي وقت اليوم السبت
أم محمد:رح تروح تشوفها يوم الثلاثاء
محمد:غريبه ما طلبوا مده أطول
أم محمد:يطلبون مده أطول..هذا لو إنك غريب عنهم ولا يعرفون عنك شيء
نواف:وراك يومين حاول تصبر
محمد:إلا أقول يمه المهر كم
أم محمد:والله الناس يدفعون من -50-إلى-150-ألف تقريبا
محمد:أبدفعلها-1،000،000-ألف بس توافق
نوف:ههههههههه لا تخاف ما فيه أحد يرفض محمد
محمد:لا من جد أبفقدكم
هنا تنزل دمعة أم محمد على دخلة أبو محمد
نوف:مامي هذي دموع شنو
أبو محمد:أكيد دموع فرح
محمد:هلايبه
أم محمد:دموع فرح إني بشوف ولدي الكبير وهو معرس ودموع حزن إنه ما رح أشوفه كل ما حبيت
محمد:ومن قال كذا إنت أصلا دقي علي وأجيك على طول يمه ويمكن أسكن هنا بعد
يقوم محمد ويحب راسها
محمد:الله لا يحرمني منك إنشاءالله
نواف:كيف الدوام يبه
محمد:لو إنك مخليني أروح معك كان عاونتك شوي
أبو محمد:لا يا ولدي ماله داعي وإنت مداوم من الصبح كان شوية أوراق وكان وراي إجتمامعين أنا وأبو عبدالله خلصتهم وجيت
محمد:الله يعين
أبو محمد:أنا راقي أنام بكره وراي دوام من الصبح الساعه-11ونص-
أم محمد:وأنا راقيه معك لو قعدت مع عيالك ما نمت إلا الصباح
نواف:يمه أنا شنو أسمع
أم محمد:لالا سلامتك ولا شيء بس برقى أنام تبي شيء عمي
نواف:ههههههه لا سلامتك تصبحون على خير
نوف ومحمد:تصبحون على خير
أم محمد:وإنتوا من أهله
أبو محمد:وإنتوا من أهله

يرقون أبو محمد وأم محمد
نواف:عنديلكم فلم مره روعه يعرض على الـ-dvd-(دي في دي) توني شاريه أنا وأحمد وفارس بس الحقيقه الفلم من إختيار أحمد
محمد:حلو ولا أروح أنام
نوف:محمد دامه من إختيار أحمد أكيد يكون حلو
محمد:طيب نشوفه على -dvd-مين
نوف:على الـ-dvd-تبعي مو آخر مره شفنا فلم على -dvd-نواف
نواف:لا والفلم اللي معي -3-ثلاث أجزاء متواصله يعني الفلم كامل
محمد:طيب شنو تتنظرون نقوم ونروح لجناح نوف
يرقون على فوق...
ويشوفون الفلم سوا ويمر الوقت ويمر الوقت
محمد يشوف الساعه ويوقف الفلم
نواف:شنو فيك توقف في لحظه مهمه
محمد:آسف بس أبي أكلم شوق نوف عطيني رقمها الساعه-1-وحده
نواف:إنت صاحي تملّك عليها بالأول
محمد:بكلمها وأقولها عن سالفتي مع ندى قبل ما تشوفني وأشوفها
نوف:واثق من اللي بتسويه
محمد:إذا رفضت من حقها وإذا وافقت هذا من حظي بس أنا من جد أبيها
نواف:إذا كنت واثق من اللي بتسويه كيفك
محمد:نوف عندك رقمها
نوف:وشلون ما يكون عندي وهي بنت خالي طارق
نواف:طيب كلمها بعد ما يخلص الفلم ما بقى عليه إلا نص ساعه
محمد:إنزين
يمر الوقت الساعه-1ونص-
نواف:خلص الفلم شنو رايكم فيه
نوف:أنا رايي قايلتلكم إياه من أول دامه إختيار أحمد أكيد حلو
نواف:وإنت يا محمد
محمد:رايي من راي نوف
نواف:أنا رايح أكيد أحمد وفارس ينتظروني عالمسن
محمد:نوف عطيني الرقم
نوف:إنزين سجل عندك-05504...-
محمد:مشكوره نوف

يطلعون من عند نوف
نوف على طول بدت تكلم هيا وساره عالمسن وباركوا لنوف على زواج محمد مقدماً ونوف ما قالت لهم الخبر إلا هي واثقه من رد شوق ...
أما عند نواف يكلم أحمد وفارس عالمسن وقالهم الخبر وباركوله لأن نوف معطيه نواف خبر

أما عند محمد...
وهوالأساس...
منسدح على السرير ويفكر ويكلم نفسه
محمد:إللي أسويه صح...ولا أصبر أشوي..بس أخاف تفهمني غلط ويجي على بالها شيء ثاني...بكلمها وأتوكل على الله...واللي يصير يصير هي من حقها توافق وترفض لأني كنت
أحب غيرها...آخذ راي فراس أول...يالله لهذي الدرجه شوق مأثره علي...لهذي الدرجه تعلقت فيها...قراري الوحيد إني أكلمها...
مسك الجوال دق الرقم يده بدت تترجف
لبس السماعات ودق
رن الرنه الأولى ما ردت
رن الثانيه ماردت
رن الثالثه ما ردت
جاء محمد بيسكر
لكن وقفة يده صوتها
شوق:ألو
محمد:أهلين
شوق ما ردت من الإستغراب
محمد:شوق معي
شوق:عفواً مين
محمد:معك محمد ولد خالتك أم محمد
شوق:هلا
محمد:شوق أكيد وصلك خبر خطبتي لك
شوق بخوف:إيه
محمد:أنا مكلمك عشان أكلمك في موضوع
شوق:تفضل
محمد:أبيك قبل ما أكلمك في الموضوع تعرفين إني أحبك وما أقدر أستغني عنك وإني من جد متعلق فيك وأبيك لي..إنزين
شوق بحرج:إنزين
محمد:يا شوق أنا بكلمك في هذا الموضوع عشان إذا صرتِ من نصيبي إنشاءالله و تعرفين بالصدفه وتصير مشكله و تصير سالفه مالها أول ولا تالي وإنت من حقك توافقين ومن حقك ترفضين على إنك تتزوجيني
شوق بخوف كبير:إنزين قول
محمد:يا شوق أنا كنت أحب بنت عمي لكن علاقتى أنا وياها إنتهت هي راحت في سبيلها وأنا في سبيلي وصدقيني أنا ما كنت أحبها مثلك ومتعلق فيها مثلك يعني لما إتفارقنا أنا وياها ما سويت المستحيل علشان أوصلها يعني محبتي لها كانت مجرد فتره
شوق صمت:...
محمد:وأنا يا شوق ما صارحتك إلا لأني أبي الصراحه تكون قايمه بينا من البدايه شوق:....
محمد:شوق
شوق:نعم
محمد:شوق...أنا أحبك وربي
شوق:...
محمد:وصدقيني إذا رفضتيني رح أسوي المستحيل علشان أوصلك لأني من جد أحبك وأبيك لي
شوق إنحرجت من الكلام اللي قاله لها فما كان منها إلا إنها تسكت
محمد:صدقيني يا شوق إني أول ما شفتك ما تتصورين الشعور إللي تملكني في هذي اللحظه أول مره أحس فيه
شوق صمت:...
محمد:شوق تكفين قولي شيء تراني على أعصابي
شوق:شنو تبيني أقول
محمد:إنت موافقه على خطبتي لك ولا لأ
شوق تبغى تحرق أعصابه وهي من جد تحبه وتبيه:رح تعرف جوابي يوم الشوفه
محمد:وليش مو ألحين
شوق تبغى تحرق أعصابه أكثر:مو لي الأحقيه إني أفكر
محمد:إنزين على راحتك...توصين على شيء
شوق:سلامتك
محمد حب يطول معها شوي:ما فيه شيء تبغين تقولينه لي
شوق:لا سلامتك
محمد بخيبه وهو يبغى يطول معها:إنزين مع السلامه
شوق:مع السلامه
عند شوق...
تفاجئة بالحكي لكن لما شافت إن محمد مصر وملزم إنه يبيها ما همها وهو صارحها وكانت تحبه وواثقه فيه ولا رح تلقى أحسن منه
عند محمد...
كان حاب يسمع رد شوق ويرتاح لكن شوق مهما يكون لزم إنها تفكر أما بالنسبه للمكالمه إرتاح لها كثير وحس إنه سوا اللي عليه...كلم فراس وحكاله إللي صار وفراس شجعه عاللي سواه وإنه صح و هذا اللي لزم يصير يصير
مر اليومين ومحمد على إنتظار وينتظر يوم الثلاثاء بفارغ الصبر
وبصباح يوم الثلاثاء الساعه-6-
نوف و نواف في غرفة محمد يصحونه
نوف:يالله محمد خلنا نفطر سوا
محمد:نوف معليش والله مافيني أصحا فيني النوم
نواف:يالله إنشاءالله بتصحا وتطلع معنا عشان نفطر
نوف:محمد حرام عليك نوف إختك الوحيده تترجاك وما ترد عليها
محمد:والله نوف مافيني
نواف:يالله اليوم يوم سعدك
نوف:اليوم الثلاثاء
محمد يفز من مكانه مرتاع
محمد:نعم اليوم الثلاثاء
نواف و نوف متفاجئين حسبالهم إنه يعرف:إيه
محمد:يالله أنا بفطركم
نوف:شنو هذا النشاط اللي جاك فجأه
محمد:اليوم الثلاثاء ويصرخ-yeeeeees-
نوف:لو كنا عارفين إنك بتقوم إذا قلنالك اليوم الثلاثاء كان قلنالك من أول
محمد:اليوم الثلاثاء يعني اليوم بشوف شوق واااااااااااااااو
نواف:الحمدلله والشكر أنا إذا جيت أتزوج بسوي كذا
محمد:يالله أنا رايح أغسل وجهي وأبدل
نوف:إحنا ننتظرك تحت

نوف ونواف ينزلون تحت ومحمد يروح يغسل ويبدل
أبومحمد وأم محمد ونوف ونواف في الصاله
نوف و نواف يحكون اللي صار لهم مع محمد
نوف:ولا لما قلنا اليوم الثلاثاء فز من مكانه
نواف:والله لو إنكم شايفين شكله ياليت من مصوره هذيك اللحظه
محمد ينزل ويجيهم وهو يهز ويرقص بشكل خفيف ويغني
محمد:الله أكبر والعروسه أقبلت.....الله أكبر والعروسه أقبلت
أقبلت بالزين والحسن كاسيها....الله أكبر والعروسه أقبلت
ويجي ويحب راس أبوه وأمه
محمد:يا صباح الفل والياسمين والورد والعنبر والجوري لأحلا أهل في هالدنيا كلها
نواف:الحمدلله والشكر
نوف:يا رب إرزقني بنعمة العقل ياااااااارب
أبو محمد:محمد شنو فيك إركد شوي
أم محمد:بتروح لشوق كذا إركد
محمد:والله ما فيني.. فيني هذاك الشعور الحلو إللي ما أدري كيف
نوف:مامي تروحين معنا تفطرين برا
أم محمد:لا ما فيني اليوم وراي شغل مع نعيمه (نعيمه مدبرة المنزل)
نواف:ما يتأجل
أم محمد‍:معليش مره ثانيه إنشاء الله أروح أفطر معكم
محمد:وإنت يا أبوي
أبو محمد:أنا شوي وطالع عمك أبو سعد يبني في المعرض تبعه
نواف:يعني نفطر بدونكم اليوم
أم محمد:خلاص مره ثانيه إنشاءالله
أبو محمد:إنتوا روحوا وإستانسوا وإنتبهوا على روحكم إنزين
محمد:إنزين

محمد ونواف ونوف طلعوا من البيت...
في السياره
محمد:وين تحبون تفطرون فيه
نوف:أي مكان يجي على بالك أهم شيء نغير جو سوا
نواف:نروح المطعم إللي يطل على البحر مره حلو كم مره نفطر فيه أنا وأحمد وفارس و فيصل ولدبنت عمتي أم طلال
محمد:برايك أجل
شوي ويرن جوال نواف
نواف:هذا أحمد
هنا نوف إنتبهت لنواف
نواف:هلا والله وغلا ومرحبا ومسهلا بولد عمي ولد الغالي وينك يالقاطع والله إني مشتاقلك وأمس ليش ما دخلة أنتظرك عالمسن
أحمد:يووووووه شكلك حافظ الكلام
نواف:لا من جد أمس ليش ما دخلة
أحمد:كنت شوي مشغول
نواف:شنو منشغل فيه الله يهديك ما وراك عيال ولا مرَه
أحمد:لا بس إنشاءالله بعدين بيصير عندي..إلا إنت وينك فيه
نواف:في السياره أنا ومحمد ونوف رايحين نفطر في المطعم إللي يطل على البحر
أحمد:الزين عندك آآآآآآآه شنو أخبارها تمام (يقصد نوف)
نواف:الحمدلله بخير ربي يسلمك
أحمد:أجل مشتاقلي
نواف حب يغيض نوف:مو أنا لوحدي مشتاقلك حتى البنت إللي راكبه وراء
نوف تضرب نواف على كتفه وبصوت واطي عشان أحمد ما يسمع
نوف:والله إنك بايخ
أحمد:حتى إللي عندك آآآآآه بس لو يمديني أشوفها
نواف:إنشاءالله قريب
أحمد:يالله أجل ما أطول عليك توصي على شيء
نواف:لا سلامتك مع السلامه
أحمد:مع السلامه
سكّر نواف من أحمد...ونوف طاحت تهزيء في نواف
نوف:يا ربيه إلا تحرجني مع أحمد والله مالك داعي
محمد:إيييييه يا نواف شنو إللي بيفكك من لسانها
نوف من زود الإحراج إللي جاها صارت تقول كلام ونواف يسمع وفيه الضحكه:لا بس لزم يحرجني وهو عارف إني أستحي منه حتى لو كان بالتلفون وإنت يا نواف ما صدقت تحطني في موقف مثل هذا ويا نواف...
نواف قاطعها بكل هدوئ:هو إللي سألني عنك..مالي دعوه في الموضوع
نوف هنا إرجعت وسندت ظهرها على المرتبه وسكتت
محمد وهو يضحك:يالله يا نوف هزئيه
نواف يلتفت لنوف:أصلاً دائماً كل مكالمه يسألني عنك وعن أحوالك
نوف تنقذ نفسها من إللي فيه:ومن قال إني إشتقت له
محمد:حطي عينك بعين نواف وقوليها أنا أسوق ما يمديني
نواف:إيه يالله إثبتيلي إنك ما إشتقت لأحمد
نوف:مشكلتكم فاهميني
وبوقت قصير وصلوا للمطعم
نواف:شنو رايكم في الديكور
نوف:صراحه روووووعه
ويستقبلهم النادل
النادل:مرحبا إستاز نواف
النادل:أهلين...شو الشباب ما إجو معك لليوم
نواف:مره ثانيه إنشاءالله...طاولتنا فاظيه
النادل:بتأكدلك وإجي تفضل هون
راح النادل ونوف ونواف ومحمد
إجلسوا على كراسي الإنتظار
محمد:شكله عارفك إنت وأحمد وفارس وطلال
نواف:كاسرين إعتبة باب المطعم دايم نروح له
يجي النادل
النادل:الطاوله فاظيه فيكن تجو معي
راحوا وقبل ما يجلسون
النادل:المنيو عندكن هون
نواف:مشكور
يروح النادل محمد يجي يجلس بس يمسكه نواف
محمد:شنو فيك
نواف:خل نوف تجلس أول
نوف بإستغراب:ليش
محمد:نواف شنو فيك
نواف:إنت إجلسي وبس
نوف:نواف محمد شنو فيكم فيه شيء
محمد:أنا مثلك ما أعرف السالفه
نواف:إنت إجلسي وبس
نوف راحت وجلست عند النافذه وتطل على البحر
نواف قام يضحك وجلس
محمد وهو يجلس
محمد:نواف إنجنيت إنت
نواف وهو يضحك:لا ولا شيء بس مكان نوف نفس مكان أحمد
محمد:هاهاهاهااااا عشان كذا
نوف تنقذ نفسها:أصلاً عادي وإذا..صدفه
نواف وهو قدامها جالس ويتفحص عيونها
نواف:عادي عندك ما أتوقع
نوف:يالله أتمنى أنقذ نفسي منكم بدون ما يوضح شيء
محمد:هاهاهاهاهاها ما يمديك
نواف:يالله شنو بتطلبون
إطلَبوا وجلسوا يفطرون سوا وهو كل شوي يشوفون نوف ويتّريَقون (يتهزون)فيها لأنها جالسه في مكان أحمد
أما في بيت أبو عبدالله الكل كان جالس في الصاله
أم عبدالله:أحمد متى ناوي تكمل نصف دينك
أحمد في خاطره:آآآآه جيتي على الوتر الحساس يا يمه
أم عبدالله:وين رحت
أحمد:سلامتك يمه قريب إنشاءالله قريب
ندى:يالله عاد البنت جاهزه
عبدالله:تلقاها تنتظرك
أحمد:وبجيها إنشاءالله
أم عبدالله:يالله إنت قلي و أروح أخطبها لك
أحمد:يمه مستعجله علي تبين الفكه مني
أم عبدالله:لا والله يا وليدي أبي أفرح فيك
أبوعبدالله:وتشك في كلامها
أحمد:لا والله حشاها
أم عبدالله:تراك مو صغير يا أحمد
أبو عبدالله:والبنت يجونها ناس ويردهم عمك عشانك
أحمد:إنشاءالله يبه ما يصير خاطرك إلا طيب إذا صرت جاهز بقولك
أم عبدالله:الله يوفقك
أحمد:عن إذنكم أنا راقي أرتاح شوي
أبو عبدالله:إذنك معك
يرقى أحمد لفوق
أم عبدالله:هالولد في خاطره شي ألحين يوم كبر يبدى يأجل
الجازي:ما تعرف يا خالي يمكن معاه ظروف
عبدالله:إيه يمكن..زوجتي ذكيه
ندى:ما يبيلها ذكاءهههههههههه
عبدالله:عاد أنا أبي أمدح زوجتي كيفي
ندى:إيه إمدحها كيفك هههههه
الجازي:هههههههههه
أحمد في غرفته ومنسدح على السرير ويفكر في كلام أمه
أحمد:يالله شنو إللي صار اليوم.. ما حطيت إحسابه.. وعلي وين راح لما ألحين يبيها.. ونوف لما ألحين تحبني..أو هي تحبني مثل ما أنا أحبها.. يالله.. إنشل تفكيري

أما عند محمد ونوف ونواف
إطلعوا من المطعم
في السياره..ورايحين يتمشون..
نوف:المطعم مره حلو بس عيبه الوحيد إنه بعيد
نواف:أجل أناوأحمد وفارس وفيصل نختار شيء مو حلو
محمد:لزم إني أعزم فراس عليه
إلا ويدق جوال محمد
محمد:هلا والله الطيب عند ذكره
فراس:شنو تحش فيني
محمد:لا والله بس ناوي أعزمك على مطعم
فراس:لا زين فيك خير لعمك
محمد:فراسوووووووووووووه إنت عمي.. مو إنت ترفض إنت وأخوك نقولكم عمي
فراس:أمزح معك لا تزعل
محمد:لا لا ما زعلت
فراس:‍شنو أخبار إستعدادك لليوم
محمد:والله خايف
فراس:الله يعينك..يالله توصي شي
محمد:لا سلامتك إذا رجعت البيت كلمتك
فراس:إنزين مع السلامه
يسكر محمد من فراس
محمد:لبا قلبه والله عايش معي حالة خوفي اليوم
نوف:يعجبك
تجي رساله لجوال نواف ويقراها وهو ساكت لأن أحمد مو من عوايده يرسل بدون وقت مناسبه يكلمه وبس
من أحمد((مرحبا...نواف بكلمك ألحين لأني عارف معك نوف كلمني بدون ما تحسسها إني أنا أحمد .. أوكي))
يردله نواف((أوكي أنا في السياره معها ومع محمد أنتظرك))
يدق أحمد:مرحبا
نواف:أهلين هلاوالله
أحمد:أخبارك نواف
نواف:بخير وإنت.. ترى صوتك مو عاجبني
أحمد:نواف
نواف:شنو فيك
أحمد:أمي اليوم كلمتني وملزمه علي أرد بدري على زواجي من نوف
نواف:طيب هاذا المعروف عليه
أحمد:بس إنت نسيت سالفة علي
نواف:تفائل خير
أحمد:طيب يمكن نوف تغير شعورها إتجاهي
نواف:إنت صاحي أشك.. صراحه.. بس ما يمديني أكلمك ألحين
أحمد:ما أعرف
نواف:طيب مع السلامه
أحمد حس نواف عنده شي وما حب يلزم عليه:مع السلامه...

نواف أرسل لأحمد..
((أنا ألحين بتصل عليك وبكلمك شوي وبقولك مع السلامه بس إنت لاتصكر إنزين))
أحمد يرسل..
((ليش شنو فيه نواف شنو ناوي عليه))
نواف يرسل..
((مو تبيني أثبتلك إنو نوف لما ألحين تحبك))
أحمد يرسل..
((إيه بس كيف؟!!))
نواف يرسل..
((إنت سو إللي قلتلك عليه وبس إنزين))
أحمد يرسل..
((إنزين إنتظرك))
يدق نواف على أحمد
نواف:هلا والله وغلا
أحمد:يا الكذاب توني مكلمك
نواف:شنو أخبارك
أحمد:الله يستر من حركاتك كل هاذا تمويه
نواف:الله يسلمك يالله أجل مع السلامه
طبعاً أحمد ما صكر وينتظر شنو اللي يسويه نواف
نواف إنتظر لما طفى نور جواله
نواف يكلم نوف وأحمد يسمع إللي بينهم
نواف:نوف خذي جوالي وخليه على وجهه في يدك لما أخلص كلامي معك
نوف خذت الجوال وخلته مثل ما قال وهي ما سكته وخايفه شنو ورا نواف
نواف:أبيك تثبتيلي إنك تحبين أحمد
نوف:ما يحتاج أثبت ما كأنك تعرف
نواف:أبيك تصرخين وتقولين أحب أحمد
نوف:في السياره
نواف:إحنا مشغلين المسجل والنافذات مصكره مين بيسمع غيرنا
محمد:شنو ناوي على البنت
نواف يبغى يختصر المسافه وتتكلم:ما تعرف يمكن تغير رايها مع الزمن
نوف:شنو تغير رايي إلا أحبه وأموت فيه وما أقدر أستغني عنه
...وتصرخ...وربي أحبه وروحي تفداه وما رح يتغير شعوري إتجاهه لأني أحبه موووووت
نواف يضحك:هههههههه
نوف:شنو أثبت لك
نواف وهو يضحك:شوفي الجوال أحمد
نوف تشوف الجوال
وتشوف الإتصال وترمي الجوال لنواف وتناظر نواف وهي تتوعده
نواف:أيوه أحمد
أحمد:والله مو هين يا ولد العم
نواف:أقولك نوف تحبك
أحمد:آآآآآآآه ما تتصور قد إيش فرحتي شنو تسوى الدنيا و ما فيها وكيف أنا إرتحت
نواف:وهذا إللي أبيه وخل عنك هذا التفكير
أحمد:والله مشكور آاااااه أحبها وربي.. توصي شيء
نواف:لا سلامتك..عش أحلامك
أحمد:ههههه مع السلامه
يسكر نواف من أحمد ...
نوف بشكل متصل وهي تتكلم:ياالبايخ ياللي مالك داعي ألحين شنو يقول عني أحمد والله لأرده لك يا السامج والله حركتك مالها داعي
وترجع تتسند ورا
نواف:نوف إنت ما تعرفين شنو صاير
محمد وهو كاتم ضحكته:والله حرام عليك قويه الحركه
نوف:لا ليش كاتم الضحكه طلعها توبه أطلع أفطر معكم سامجين
نواف:إعرفي شنو صاير
نوف:ما أبي أسمع شيء
نواف حب إنها تسمع لأن الحركه صدق مو هينه عليه ولا على نوف لكنه خايف على نفسية أحمد:نوف بتكلم معك بكل صراحه لما كنا في المطعم مرَت عمي أبو عبدالله كانت تكلم أحمد عن الزواج وأحمد خاف من اللي بيصير وتذكر سالفة علي عشان كذا تكدر وإنقلب صوته 180درجه وإنت تعرفين حالته إذا تكدر وضاقت فيه الدنيا
نوف تسترجع إللي صار في سالفة علي وتسكت
نواف:نوف آسف إذا كنت جرحتك بس حبيت أوظحلك لأني عارف إنك رح تزعلين وزعلك مو هين علي يا الغاليه
نوف:أنا مابي أتمشى أبي أروح البيت
محمد:نوف فيك شيء
نوف وكاتمه صوتها عن البكي:سلامتك بس حابه أرتاح أمس ما نمت الليل
نواف:نوف
محمد يناظر نواف عشان يسكت وعارفين إن نوف حساسه بدرجه كبيره

إرجعوا للبيت ونوف إطمأنت لأنها ما حصلت أم محمد قدامها لأنها رح تعرف من ملامح وجه نوف إنها فيها شيء
نوف رقت لغرفتها...
نواف ومحمد في الصاله..
محمد:نواف والله حركتك مالها داعي
نواف:محمد إنت ما إسمعت صوت أحمد وشلون
محمد:بس..
نواف:محمد إنت عارف إنو نوف ما زعلت ولا ظاق صدرها عشان كذا أو عشان أحمد سمعها و هي تصرح بحبها له
محمد:لا ماني عارف وظح لي
نواف:ظاق صدرها عشان سالفة علي إللي صارت قبل وكيف أبوي ملزم عليه وخاصة أبوي كل هذي الفتره ساكت وما تكلم ولا قال شيء عن موضوع علي ونوف تعودت دايم نحطها في مواقف مع أحمد أنا وهيا يعني مارح تزعل عشان كذا أنا أعرفها
محمد:الله يستر شكلنا مقبلين على سالفه مالها أول ولا تالي
نواف:أنا راقي لنوف إنزين
محمد:إنزين لكن لا تظغط عليها
رقا نواف لنوف يطق باب الجناح ماردت طق الباب مره ثانيه ما ردت
فجاء على باله إنها ما سمعت لأنه يطق باب الجناح وهي صاكه باب غرفتها
دخل نواف...
لجناح نوف..
((أجنحة نوف ونواف ومحمد كانت عباره عن غرفة جلوس - دورة مياه - غرفة النوم
أما أبومحمد و أم محمد فلهم قسم كامل بحسبتهم الأب والأم))
دخل نواف لجناح نوف...
شاف نوف في الغرفه وإنكسر خاطره لما شافها...
جالسه بداية السرير ولامه رجولها ومنزله وراسها ودموعها تنزل بصمت
نواف:نوف طقيت الباب ليش ما رديتي
نوف وهي منزله راسها:ما فيني أتكلم
نواف:نوف لا تحسسيني بالذنب
نوف:إنت مالك شغل في السالفه
جاء نواف وجلس جمبها وهي رفعت راسها
نواف يبغى ينسي نوف سالفة علي:يا نوف إنت عارفه كيف أحمد إذا ضاق صدره ما يكلم أحد ولا ياكل ولا يشرب وحالته حاله
نوف:يوم تصير سالفة علي
نواف:إيه ولولا الله ثم إصراري عليه كان ما طلع الحاله إللي هو فيها
نوف:...
نواف:نوف قولي شيء
نوف:..
نواف:نوف الله يخليك لي تكلمي
نوف بعصبيه ورافعه صوتها وكأنها تفرغ شيء كاتمته وتفجرت وقالته:
شنو تبيني أقول..أقول إنو إنتم إللي علقتوني فيه وحطيتوا في بالي إنه لي محد ياخذه مني.. ولا رح أكون لواحد غيره..لما حبيته وبنيت أحلامي معه..الكل عرف إني له قريب وبعيد..يجون لأبوي ويردهم..شنو معنى علي..مو حرام عليه إللي يسويه فيني..ما تصورة هاذا اليوم بيجي..إللي أقرب القربين إللي هو أبوي..يبعدني عن شخص تعلقت فيه بسبب إللي حولي..وكان دايم يقولي إنتي له ولا رح أرضى أحد ياخذك غيره..خلاص ما أبيه ولاأبي أحمد ولاأبي أتزوج تعبت والله تعبت من إللي أنا فيه..وأحمد ما يستاهل وحده أبوها رافضه ما أبيه ولا أبي أشوفه..وإنتم كلكم....بسمتي وضحكتي تخدعكم ما كأن في خاطري شي ء لأني ما أحب الناس إللي حولي يشتركون بهمومي(وتعلي صوتها زياده)ما أبيه خلاااااص أبي أبعد عنه...
نواف وهو يحاول يمسك دموعه:نوف خلاص الله يخليك إهدي
نواف يقرب ويلم نوف على صدره
نوف:والله أبيه وما أبي غيره وإني أحبه وما أبي غيره لكن..أبوي
نواف:نوف هدي نفسك خلاص..لزم تتحملين وترجعين له مثل أول ما فيه حبيبين ما يمرون بمصاعب في حياتهم..ولزم إنك تثقين إنكم لبعض ولا فيه أحد يقدر يفرقكم عشان تكملين حياتك وإنت واثقه إنك تحبينه لآخر يوم في حياتك
نوف وهي تمسك يد نواف وتظغط عليها تقوله وهي رافعه عيونها بعيونه وبهدوء:أنا بحاول بس خلك جنبي ولا تتركني
نوف غمظت عيونها وظلت تبكي في حظنه لما نامت
نواف عدلها على السرير وباسها وترك جوالها على الصامت وطلع...

نزل نواف وحصل أهله في الصاله..
أم محمد:نواف وين نوف
نواف يضيع الموضوع:سلامتك تعبانه شوي وحبت تنام
أم محمد وهي خايفه:شنو فيها بنتي
نواف:يمه ما فيها إلا العافيه بس أمس ما نامت الليل وألحين الساعه-8-وما تحملت
أم محمد:أكيد
أبومحمد:خلاص يا أم محمد ما فيها إلا العافيه
محمد يغمز لنواف
محمد:أنا راقي أنام وراي قومه إنزين
أم محمد:نوم العوفي
نواف:وأنا يمه رايح أنام
أبو محمد:هههه غيور
أم محمد:ولا تزعل نوم العوافي
يرقى نواف ومحمد ويدخلون جناح محمد
محمد يجلس:نواف شنو أخبار نوف
نواف:والله إنها مسكينه
نواف يجلس ويحكيله السالفه
محمد:الله يعينها
نواف:وأنا طلعت وحطيت جوالها على الصامت
محمد:طيب اليوم إذا رحنا إطلع ومشها تغير جو
نواف:إنزين أصلاً أنا ناوي نطلع أنا وياه من قبل السالفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﭰړﯘ ـشوكـ` ـياٌقٌلٍبي

ﭰړﯘ ـشوكـ` ـياٌقٌلٍبي


عدد المساهمات : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2011

روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم   روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 10, 2011 1:27 pm

يعطيك العااااااااافيه



مااننحرمم من جديدك


دمتي بوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روواااايه عجبتني ؟؟فديته والله؟؟لا تفووووووتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» درووس واداب في قلة الادب >>والله شي هع هع هع هع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كدش قيرلز  :: المنتدى :: منتدى Kadash Girls للقصص والروايات-
انتقل الى: